X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
20/11/2015 - 11:06:32 am
استضافة رجال الدين الأفاضل بمناسبة أسبوع "التسامح" في إعداديّة إبراهيم نمر حسين الشاملة "ج"- شفاعمرو

بمناسبة اسبوع "التسامح" في إعداديّة إبراهيم نمر حسين الشاملة "ج" وبالتنسيق مع قسم الطوائف في وزارة الداخليّة بالترتيب مع مفتّش الجليل الأسفل الشيخ كارم حجاجرة المحترم، قامت المدرسة باستضافة كلّ من الشيوخ الأفاضل: سليم صفوري، علي ابو سمرة، محمّد مريح، حسن حيدر، أحمد حيدر، ادهم كزلي، عبدالهادي قدح، أحمد حسن.

وكذلك كممثّل عن الطائفة المسيحيّة القس فؤاد داغر المحترم، وعن الطائفة الدرزيّة الشيخ يوسف أبو عبيد المحترم، وكممثّل عن الشرطة السيّد سمعان سمعان المحترم.

قام الضيوف الأفاضل بزيارة كلّ الصفوف وتمرير محاضرات تحدَّثت عن مفهوم التسامح وآثاره على الفرد والمجتمع وإثارة النقاش حول التسامح وضرورة توحيد الجهود لمواجهة العنف للوصول إلى وسائل علاج العنف وغرس معنى التسامح في نفوس الطلّاب.

شدّد رجال الدين الأفاضل على ضرورة تعايش الطوائف الثلاث في المدينة لنرقى بمدينتنا إلى الأعالي بتوحيدنا وترسيخ معنى التسامح الحقيقي، كما أتحفنا الطالب عمران سواعد رئيس مجلس الطلّاب بكلمته الختاميّة لهذا اليوم المثمر حيث شكر من خلالها جميع الحضور مؤكدًا على معنى التسامح والتجاوز عن الإساءة وكذلك أثنى الطالب نور الدين قادريّة على جمهور المدرسة والضيوف في إثراء طلّابنا بالمعاني القيّمة.

ويتقدّم مدير المدرسة المربّي الفاضل يوسف صبح بعميق الشكر لكلّ من يساهم بإنجاح هذا اليوم الفعّال من ضيوف، طلّاب ومعلّمين. كما أثنى على الجهود القيّمة الجبارة التي تقوم بها المربية الفاضلة رينيه سلباق مركّزة التربية الاجتماعيّة في المدرسة مؤكدًا استمراريّة البرنامج خلال الأسبوع القادم بمختلف الفعاليّات مختتمًا كلمته بقول الإمام علي بن أبي طالب "ربّوا بينكم للعشرين سنة القادمة".

 

























































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت