X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
25/12/2015 - 06:02:31 pm
عشيّة الميلاد المجيد: اتحاد الشباب يزور بيت المسنّين في شفاعمرو

كما هو متبع في كلّ عام، نظّم اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي (شبيبة التجمّع) في الأول من أمس، الإثنين، زيارة إلى بيت المسنّين في مدينة شفاعمرو، لمعايدتهم بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، ولرسم البسمة على وجه من كانوا خير أهل وأجداد لنا.

في أجواء احتفاليّة، وبأزياء بابا نويل وموسيقى وأغاني عيد الميلاد، احتفل أعضاء اتحاد الشباب في شفاعمرو بعيد الميلاد المجيد هذا العام في بيت المسنّين (مشفى بيت العناية) في شفاعمرو، راسمين البسمة على وجوه المُسنين ، مشاركين إياهم بحلوى العيد والهدايا.

وقال عضو اتحاد الشباب في شفاعمرو، ثائر عبّود، إن "هذا الاحتفال بات حدثا سنويّا، فنحن نؤمن بأهميّة زيارة والعمل مع كافّة شرائح مجتمعنا، والمسنّين هم أهلنا وأجدادنا، وما من فرحة تعادل فرحتهم في مثل هذه الأيام المجيدة".
وشكر عبّود طاقم بين العناية في شفاعمرو، وعلى وجه الخصوص رشا ابراهيم، المسؤولة عن العلاج بالتشغيل، على التنسيق واستضافة أعضاء اتحاد الشباب.

يجدر الذكر أنه في مثل هذه الأيام، كما تجري العادة في الأعياد الأخرى، يقوم أعضاء اتحاد الشباب في فروعه المختلفة بتنظيم زيارات احتفاليّة بالعيد المجيد ونهاية العام للأطفال في المستشفيات، وللمسنين ولشرائح مختلفة في المجتمع، وذلك إيمانًا بأهميّة مُشاركة الفرحة وأجواء العيد.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت