X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
04/03/2016 - 10:03:41 am
انتخاب أحمد صبح رئيسا لمجلس الطلاب في شفاعمرو

وسط أجواء من المنافسة الرائعة في أجواء ديمقراطية اختتمت هذا الأسبوع، انتخابات مجلس الطلاب البلدي في شفاعمرو بفوز الطالب احمد صبح برئاسة المجلس والطالب أحمد حجيرات بمنصب النائب والطالبين روبيل شبل وعلاء ياسين مناصفةً بمنصب سكرتير مجلس الطلاب.

وشاركت في الانتخابات، التي نظمتها عليها وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو بقيادة الأستاذ صابر يوسفين، جميع المدارس فوق الابتدائية في المدينة (الشاملة أ، الشاملة ج، الثانوية البلدية، الاعدادية ب، الاسقفية الكاثولوكية، الثانوية التكنولوجية، الكلية التكنولوجية، مدرسة مفتان، نعمات للفتيات). وتحول اليوم إلى عرس ديمقراطي حقيقي إذ قام المرشحون بدعاية انتخابية جميلة وبوضع لافتات انتخابية ومحاولة إقناع أعضاء المجلس الطلاب بأنهم الأجدر للقب الذي ينافسون عليه.
 وتم إعلان النتائج بحضور القائم بأعمال رئيس البلدية نسيم جروس ونائب رئيس البلدية جميل سواعد وعضو إدارة بلدية شفاعمرو رئيس لجنة الثقافة والفنون مراد حداد ومدير عام البلدية عادل سمحات ومديرة قسم المعارف في البلدية المربية رنا صبح والناطق الرسمي بلسان البلدية اسعد تلحمي ومربين من مختلف المدارس. وتحدث جروس وحداد عن أهمية تشكيل المجلس الطلابي والأدوار المتوقع أن يقوم بها في مقدمها التواصل بين مختلف المدارس في المدينة وتعزيز الانتماء للبلد الواحد.

وتم فرز الأصوات بمراقبة ومتابعة طاقم وحدة الشبيبة: عامر بشناق ومجدولين خوالد والمربين ضياء نكد وبهاء طه وحنان سمرة.

وأعرب يوسفين عن عظيم ارتياحه لمشاركة جميع مدارس المدينة في الانتخابات لإدراكها أهمية وجود المجلس الطلابي العام. وشكر إدارات المدارس كلها ومركزي التربية الاجتماعية فيها على حسن تعاونها.

من جهته شكر رئيس مجلس الطلاب الجديد احمد صبح كل اعضاء الهيئة العامة للمجلس على منحه الثقة واختياره لمنصب رئيس المجلس، وقال إنه سيكرس جهداً خاصاً لتعزيز الفعاليات اللا منهجية المشتركة لجميع المدارس لتعزيز الانتماء للمدينة.  

وشكر أحمد ادارة بلدية  شفاعمرو ومدير وحدة الشبيبة على دعم ومرافقة المجلس الطلابي.

وسيتم قريباً انتخاب لجان تنبثق عن المجلس: لجنة المراقبة، لجنة المالية، لجنة الإعلام، لجنة العلاقات العامة، اللجنة القضائية.















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت