X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
10/03/2016 - 05:25:00 pm
استياء شديد بين المواطنين نتيجة التقصير الكبير في تقديم الخدمات الأساسية

أعربت كتلة الجبهة في بلدية شفاعمرو عن قلقها الشديد ازاء الاستياء والغضب الكبيرين الذي يشعر به المواطن الشفاعمري، جراء التقصير والتراجع في تقديم الخدمات الأساسية، وعدم تنفيذ المشاريع.

رئيس وادارة البلدية الحالية لم يقدموا شيئا يُذكر بعد مرور سنتين ونصف السنة على تسلمهم زمام الأمور ، واللافت للنظر والاستهجان ان رئيس وادارة البلدية لا تنفذ القرارات التي تتم المصادقة عليها في جلسات المجلس البلدي والامثلة كثيرة منها :

الصحية في حي عين عافية ،  ونبع الماء في حي عين عافية الذي كان من المقرر ان يتطور ليصبح معْلما سياحيا .البرج والمعالم التاريخية الاثرية التي لم تحظ بأي اهتمام، وكذلك نوادي الاحياء حيث يعمل ناديان فقط في كل شفاعمرو وبشكل جزئي ، وفي نفس السياق لم يحصل اي تقدم في موضوع المركز الجماهيري .

مشروع قسائم  للأزواج الشابة ، المشروع الذي بادرت اليه ادارة البلدية السابقة وتقدمت به بخطوات كبيرة لكن لم يحصل اي تقدم يُذكر في هذا المجال منذ سنتين ونصف السنة .

مشروع الجسر الواصل بين طرفي مدرسة المكتب حيث تمت المصادقة عليه في المجلس البلدي قبل اكثر من سنة ونصف السنة .

مشروع حراسة المدارس والمؤسسات التربوية الذي سيساهم بشكل كبير بفرض الامن والأمان في المدارس ويوفر جوا تربويا وتعليميا ايجابيا ومثمرا ، حيث تم الغاؤه في السنة الماضية من قبل وزارة المعارف بسبب تقصير البلدية .

اضافة مهندس لقسم الهندسة بوظيفة كاملة وقد صودق عليها في ميزانية 2015 وحتى اليوم لم يتم تنفيذ هذا القرار !!!!

تم تخصيص ملايين الشواقل وتمت المصادقة في جلسات المجلس البلدي من اجل تعبيد وترميم الشوارع لكن لم يرَ ولم يشعر المواطن بالتغيير المرجو على مستوى الشوارع وراحة المواطن.

تمت المصادقة على تفعيل برنامج تسيلا "צילה"  في جلسة المجلس البلدي 9/2015 يوم 5/08/2015 ولم يتم تطبيق البرنامج على ارض الواقع حتى اليوم .

مشروع شفاعمرو الخضراء هو مشروع تشجير شفاعمرو، أي زراعة الاشجار المثمرة والمظللة لم يتم البدء فيه  رغم ما فيه من فوائد بيئية وصحية على اهل بلدنا .

هذا وصرح السيد وسام حلاحلة ان كتلة الجبهة في البلدية هي لسان حال المواطن الشفاعمري وصمام الامان للمجتمع الشفاعمري ويدعو المواطن بأخذ دور اكبر وأكثر فاعلية من اجل مستقبل هذا البلد وأهله .

 
Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت