X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
30/03/2016 - 09:30:54 am
الشّاب الشّفاعمري محمد جمال صُبح يحصد رئاسة مجلس الطُلاب في الكُليّة الاكاديميّة العربيّة للتربيّة والتعليم-حيفا
حاز  الشاب الشفاعمري محمد جمال صُبح  في السبوع المُنصرم على منصب رئاسة مجلس الطّلاب في الكليّة الاكاديميّة العربيّة للتربيّة والتعليم في حيفا، وقد اعرب هذا الشاب الدؤوب عن سعادتهِ في تولي هذا المنصب. وفي حديثنا مع الطالب الشاب.. 
افتح حديثه قائلا : في البداية  أودُ ان أفتتح كلامِ بقول علماؤنا الكِرام:” العلم نور والجهل ظلام..تقدموا نحو الأمام فالجهل ظلام والجاهل دني المقام “.اننا نجد ونجتهد من اجل الوقوف  لخدمة الكُليّة وطلابها ومن اجل مصلحتهم” بالعلم نبني.. وبالأخلاق نسمو” ، شعاري الوحيد هو التميّز والعطاء في خدمة الطّلاب، وخدمة الكُليّة هو درع تقدير ووسام شرف لي.
تقف الكلمات عاجزة عن وصف سعادتي بهذه الثقه لاكون رئيسا للمجلس الطلُابِ في هذه الكُليّة العظيمة التي قامت بتخريج العديد من الأفواج  من معلمين ومعلمات الموجودين في الحقل التّدريسي اليوم. ولي الفخر ان امثل طلاب كُليتنا جميعا، لنقضي لحظات تواصل متميّزة تتخللها ابداعات منتظرة لندعم بها الكُليّة العربية. واشعر بالمسؤولية التي القيت علي واتمنى ان اكون اهلا لها، سأبذل قصارى جهدي لتقديم الافضل وتلبيّة طلبات ورغبات الطّلاب جميعا.
باذن الله شعارنا ورمزنا هو رفع كلمة الحق والعمل الطلابي لتحدي كل الصعوبات والأزمات. ومن خلال  مجلس الطّلاب يستطيع الطالب التعبير  بابداء رأيه واعلاء كلمته ومبادراته فمجلسنا منبر حُر لجميع طلاب الكُليّة لما فيه مصلحة الطلاب والكُليّة العظيمة. وفي الختام نود شكر الطلاب والجميع بمنحنا ثقتهم ونرجو من الله التوفيق لما يرضيه فلنعمل يدا بيد لرفع راية العلم ونحن هنا مستعدون ومنفتحون للاستماع وتبادل آرائكم ومشاركتكم.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت