X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
18/05/2016 - 09:08:35 am
بلدية شفاعمرو تنعي القائم بأعمال رئيس البلدية سابقاً أنيس مشيعل

**رئيس البلدية أمين عنبتاوي: "ستبقى ذكرى هذا الرجل المعطاء مسكاً يرافقنا"

نعت بلدية شفاعمرو، رئيساً وأعضاء وموظفين وعاملين، رجل المجتمع المعطاء لبلده القائم بأعمال رئيس البلدية سابقاً المرحوم أنيس مشيعل (ابو الجميل) الذي توفي صباح اليوم عن عمر يناهز 76 عاما.

وقد شيع جثمانه الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء من قاعة السيدة العذراء الى مثواه اﻻخير.

وقال رئيس البلدية أمين عنبتاوي في رحيل الفقيد:

"فُجعنا اليوم بنبأ رحيل طيب الذكر المرحوم الأخ أنيس مشيعل أبي جميل. أحزننا هذا النبأ ونحن ننعي أبا جميل ونعتبر أنفسنا كبلدية، رئيساً وأعضاء وموظفين وعاملين، شركاء في هذه الخسارة الكبيرة.

"لعب أبو جميل بصفته كقائم بأعمال رئيس بلدية تحديداً وعضو بلدية عامةً دوراً كبيراً وبارزاً في عمله الرسمي في البلدية، وكان إنسانا ذا حضور مميز كرجل مجتمع شفاعمري نعتز ونفتخر به.. كان دائم الحضور في كل فعالية وبرنامج كلما ناداه الواجب لم يتردد في ذلك إطلاقاً. لم يتأخر عن تلبية أية دعوة لنداء الواجب للمشاركة الفعالة بلا حدود للتطوع في أي برنامج من اجل بلده شفاعمرو وأهلها.. يستحق فعلاً أن نقول فيه أنه كان نموذجاً رائعاً وقدوة يحتذى بها في مجال التطوع والعطاء والتضحية، وهذا الأمر لم يعد اليوم مفهوماً ضمناً. أتمنى على شبابنا خاصة أن يأخذوا من هذا النبراس وهذه القدوة بوصلة لنتسابق كلنا في العطاء لبلدنا ولأهلنا مثلما كان أبو الجميل. البلدية وأهل شفاعمرو جميعاً شركاء مع الأسرة الكريمة في هذا المصاب الجلل وما لنا سوى أن نقول أن ذكرى أبي جميل ستبقى طيبة كالمسك يرافقنتا. الله يرحمه".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت