X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
18/07/2016 - 04:45:48 pm
وفد رفيع المستوى من سلطة المياه يحل ضيفا على مكاتب إتحاد المياه منطقة شفاعمرو

وفد رفيع المستوى من سلطة المياه يحل ضيفا على مكاتب إتحاد المياه منطقة شفاعمرو للتباحث في قضايا بارزة لتطوير العمل المشترك

المستشارة القضائية لسلطة المياه حنا فرانكيل في زيارتها لإتحاد المياه منطقة شفاعمرو:" إتحاد المياه منطقة شفاعمرو هو مصدر فخر ومثال أعلى بين إتحادات المياه في البلاد"

المدير العام د. أحمد مطلق حجازي :" نهدف من هذه اللقاءات إطلاع سلطة المياه على مشاريع الإتحاد المميزة عن كثب"

حل وفد رفيع المستوى من سلطة المياه في البلاد ضيفا على مكاتب إتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو، يضم كل من: حنا فرانكيل تاهيل برانديس، موشي جرازي، شارون نوسمباون، الإربعاء، وذلك بهدف عقد جلسة نقاش في عدة قضايا طرحها مدير عام الإتحاد دكتور أحمد مطلق حجازي، والتي من شأنها المساهمة في دفع مشاريع ومخططات الإتحاد التي يتم تنفيذها في بلدات الإتحاد، هذا وشارك في الجلسة مدراء أقسام إتحاد المياه: المهندس أسعد مرشد، المهندسة أحلام غانم، المهندسة أحلام صليبا، شادي بحوث، اياد نعمة، مفيد زبيدات، وائل زيدان، علاء اغبارية. استهلت الزيارة في مكاتب الإتحاد في شفاعمرو بشرح وافي من قبل مدير عام الإتحاد د. أحمد حجازي حول النهضة التي أتى بها الاتحاد والاستثمارات الكبيرة في مشاريع البنية التحتية، مثل مشاريع مد الأنابيب، وبناء المواقع الهندسية الضخمة، ومنها محطات تجميع، وافتتاح محطات ضخ مياه الصرف الصحي مؤخرا في بسمة طبعون وبير المكسور، كذلك تم التطرق الى المشاريع التطويرية التكنولوجية، وخاصة مشروع قراءة العدادات عن بعد، ومشروع الـ GIS". كذلك طرح المدير العام مواضيع مهمة لتنجيع العمل في إتحاد المياه من ضمنها قضية تخفيض رسوم خطوط المياه والصرف الصحي في المؤسسات الدينية والجماهيرية. هذا وتوجه وفد سلطة المياه الى غرفة إدارة الطوارىء في طمرة، حيث اتطلع الوفد على مشروع مركز المراقبة والتحكم المحوسب، وشرح المدير العام د. حجازي، عن استعدادات الاتحاد لحالات الطوارئ، وتزوده بكل العتاد والخطط المطلوبة وتنفيذه التدريبات والاستعدادات لحالات الطوارىء، حيث يقوم إتحاد المياه بتنظيم برامج استكمال لموظفين من السلطات المحلية التابعة للإتحاد للإستعداد في حالات الطوارىء، كذلك تشكيل مجموعات أمناء مياه ومتطوعين في حالات الطوارىء في بلدات الإتحاد. وتحدثت المستشارة القضائية لسلطة المياه حنا فرانكيل والتي شاركت في الزيارة عن انطباعها من زيارة الإتحاد قالت:" يُعتبر إتحاد المياه والصرف الصحي من أوائل الإتحادات في البلاد، وبات الجميع في سلطة المياه يدرك الإنتاج الضخم الذي يحققه إتحاد المياه منطقة شفاعمرو، لقد ااندهشنا من حجم العمل بمصداقية وتفاني، والأهم من ذلك العمل الهني الذي تقوم به إدارة الإتحاد وطاقم الموظفين، إتحاد المياه منطقة شفاعمرو هو مصدر فخر ومثال أعلى بين إتحادات المياه في البلاد". واختتمت:" نثمن في سلطة المياه جاهزية إتحاد المياه منطقة شفاعمرو والإستعداد لحالات الطوارىء، وجودة الخدمة التي يقدمها الإتحاد لزبائنه والتي تعتبر الأفضل بين باقي الإتحادات".





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت