X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
28/08/2016 - 11:23:17 am
بنك لئومي في شفاعمرو

بنك لئومي في شفاعمرو يقدم خدمات مصرفية ديجيتالية متطورة ويحافظ على علاقة شخصية مع الزبون ويضعه بالمركز

• طوني جبور، مدير فرع لئومي شفاعمرو: "لئومي بنك عصري يقدم مجموعة خدمات متكاملة ومتطورة لجميع شرائح المجتمع ويحافظ على العلاقة الشخصية مع الزبائن"

• "نشجع الزبائن على استخدام الخدمات الديجيتالية وتوفير الوقت والمال واليوم في شفاعمرو حوالي %40 من الزبائن يستفيدون من الخدمات الديجيتالية"

• "يساعد البنك الزبائن في تخطيط ميزانيتهم ويوفر لهم استشارة استثمار وتقاعد مجانية"

• الين ابو فارس، مديرة فرع لئومي - المركز التجاري شفاعمرو: "نقدم خدمات مصرفية ملائمة لاحتياجات المجتمع العربي ونعمل كل ما بوسعنا لمصلحة الزبون"

• "نرافق الزبائن بشكل شخصي ونقدم لهم الأدوات اللازمة للإدارة السليمة لحساباتهم"

"بالرغم من التطور الكبير من حيث الاجهزة والخدمات الديجيتالية التي نقدمها للزبائن، تبقى علاقتنا الشخصية والدافئة والوطيدة مع الزبائن هي المفتاح في تعاملنا. بنك لئومي يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات البنكية المتكاملة والشخصية لجميع شرائح المجتمع، للزبائن الخصوصيين، التجارين ورجال الأعمال، كبار السن، والطلاب الجامعيين، والعلاقة الشخصية مع الزبائن تميزنا بشكل خاص". هذا ما قاله طوني جبور، مدير فرع بنك لئومي في شفاعمرو، خلال حديثه عن بنك لئومي والخدمات المصرفية المتطورة التي يقدمها. وتابع مدير البنك طوني جبور حديثه عن الخدمات المصرفية الديجيتالية والهدف منها وقال: "بنك لئومي بنك عصري جدا ويواكب التطورات، فالخدمات المصرفية الديجيتالية توفر للزبائن أدوات متطورة تساعدهم بالحصول على المعلومات وتنفيذ العمليات، وتتيح لهم امكانية التحكم من اي مكان وفي اي وقت وإدارة حساباتهم بسهولة كبيرة وبشكل سريع من خلال عدة قنوات متطورة، وفق راحة واختيار الزبائن". وأضاف مدير فرع شفاعمرو طوني جبور : "بنك لئومي هو بنك كبير ويستطيع مرافقة المصالح التجارية الصغيرة والكبيرة في الوسط العربي، البنك يقدم اليوم مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات البنكية الديجيتالية، وقطع شوطا كبيرا في هذا المجال، مثل إجراء تحويلات للخارج، تحويلات عند الاستيراد، الدخول الى الحساب مباشرة من خلال تطبيق السمارتفون او من الحاسوب عبر موقع البنك باللغة العربية الذي أطلقه البنك مؤخرا، كذلك بالإمكان ادخال الشيكات من خلال تطبيق لئومي، وهذه الخدمة خاصة بزبائن لئومي، وخدمات متطورة اخرى اضافية مثل ادارة ميزانية العائلة، قروض خاصة مخصصة للوسط العربي مثل القروض التي قدمناها في رمضان، الأعياد، العودة الى المدارس، وقروض للمتزوجين, وكذلك هنالك الكثير من المميزات والتسهيلات التي يحصل عليها الزبائن في بنك لئومي، وكذلك مثل التسويات الخاصة بالاجيرين وغيرها وغير موجودة في بنوك اخرى كثيرة. اما عن الخدمات الأخرى فقال: من خلال الخدمات الديجيتالية بالامكان فحص الرصيد في لحظة، حيث نفحص الحساب في لحظة بواسطة سحب شاشة السمارتفون دون الدخول الى الحساب. خدمة فحص الرصيد في لحظة متوفرة من خلال تطبيق لئومي في الايفون والاندرويد بعد القيام بتسجيل لمرة واحدة دون تكلفة. كذلك بالامكان دفع الفواتير بسهولة وبسرعة من خلال تطبيق لئومي في السمارتفون وموقع لئومي دون الانتظار في الدور والخدمة متوفرة 24 ساعة في اليوم 7 ايام في الاسبوع، الحديث يدور عن فواتير مثل بيزك، شركة الكهرباء، السلطات المحلية والدوائر الحكومية وغيرها. خدمة اخرى من خلال التطبيق الخاص بلئومي هي التوفير بلمسة حيث تتيح خدمة التوفير بلمسة إيداع مبلغ التوفير متى ترغبون ويتم ذلك بسهولة دون الدخول الى الحساب، مباشرة من شاشة "الرصيد في لحظة" من خلال تطبيق لئومي حيث تختارون المبلغ للايداع وتوافقون على تنفيذ العملية وهذا كل ما تحتاجون اليه لتشغيل صندوق التوفير الديجيتالي في حسابكم".

قروض ديجيتالية وقروض بكفالة الدولة

"بنك لئومي فاز بمناقصة لتقديم قروض للمصالح التجارية بكفالة الدولة مع فوائد منخفضة، وتُمنح هذه القروض للمصالح التي تقدم طلبا للحصول عليها بمرافقة مستشارين وتوجد تسهيلات كثيرة تمنح للزبائن للحصول على هذا القرض بعد الفوز بالمناقصة. كذلك يستطيع الزبون الحصول على قروض بلمسة زر من خلال الموقع الالكتروني او من خلال التطبيق في السمارتفون، وهذه القروض توفر الكثير من الوقت على الزبائن، وهذه القروض متوفرة للزبائن الخصوصيين والزبائن التجاريين".

خدمات مصرفية متطورة خارج أوقات الدوام

"نحن نشجع استخدام المواطنين للقنوان الديديتالية حيث توفر الكثير من الوقت على عليهم وتجنبهم عملية الانتظار في الدور وتخفف من الضغط في الفرع، وكذلك توفر المال على الزبائن من حيث تكلفة العمولات، ونلاحظ ازديادا في الاقبال على الخدمات الديجيتالية من قبل المواطنين، حيث يقوم حوالي %40 من زبائن البنك بالاستفادة من الخدمات البنكية الديجيتالية. ونطلب من المواطنين استخدامها فهي تعود بالفائدة عليهم، كذلك وبعد انتهاء الدوام في الفرع، بامكان زبائن البنك القيام بالخدمات البنكية من خلال الاجهزة الموضوعة على مدخل الفرع 24 ساعة طيلة الاسبوع".

خدمة استشارة استثمار واستشارة تقاعد مجانية

اما عن خدمة الاستثمار فقال: "يُقدم بنك لئومي خدمة استشارة الاستثمار وخدمة استشارة التقاعد وتُعطى مجانا، وذلك من خلال مستشارين مؤهلين في البنك، ولدينا في الفرع مستشارين يقدمان خدمات استشارة الاستثمار للزبائن، كالاستثمار في البورصة واستشارة التقاعد وصناديق الاستكمال، ويختص مستشارونا في هذا المجال".

طاقم عمل على قدر من الخبرة والمهنية

الين ابو فارس، مديرة فرع لئومي - المركز التجاري شفاعمرو، تحدثت عن مهنية الموظفين وقالت: "لدينا طاقم مهني موجه لخدمة الزبائن، طاقم موجه للمصالح التجارية، لدينا موظفين يتمتعون بخبرة طويلة، ويعرفون جيدا بيئة عملهم، مدينة شفاعمرو وضواحيها، البيئة الاقتصادية، ويقدمون خدمات ملائمة لاحتياجات المجتمع العربي، ويعملون كل ما بوسعهم من اجل تقديم الأفضل للزبون، ونحن نؤمن بالعلاقة مع الزبون وهو دائما بالمركز، ومصلحة الزبون أولا وهذا ما اقوله دائما، حيث نتواصل باستمرار مع الزبائن، نجيب على استفساراتهم ونقدم لهم الرد دوما، ونقوم بالتسهيل على الزبائن وتجنيبهم الانتظار، نفهم الزبون ونقدم له الوقت الخاص".

حلول وخدمات مصرفية مع نظرة مستقبلية

وأضافت مديرة الفرع الين ابو فارس: "نحن نرغب بالتعامل مع الزبائن الذين يقومون بعمل ميداني، يزورون بنوكا اخرى، يقومون بالمقارنات ويأتون لدينا ويعلمون ما يريدونه ونحن نلائم لهم الرزمة الصحيحة، ونحن نستطيع ان نقدم للزبائن مجموعة كبيرة من الخدمات طيلة الوقت، ونحن نحب ان نقدم للزبون خدمة معمقة شاملة مع نظرة مستقبلية، وننظر معه قدما الى الامام، ولا نكتفي فقط بحل مشكلة معينة. لئومي معهم طيلة الوقت، وانا اعمل بشكل شخصي لفهم احتياجاتهم، ونشدد على ادارة سليمة للحساب وتزويدهم بالادوات اللازمة للادارة المالية السليمة، ونقدم لهم مرافقة شخصية، وننظر معهم الى الامر من عدة زوايا.

فهم احتياجات المصالحة التجارية العربية

أما عن مرافقة الأعمال فقالت مديرة الفرع الين ابو فارس: "لدينا الخبرة والمهارة لمرافقة الأعمال ونفهم احتياجات المصالح التجارية العربية، ونحاول جدا تشجيع المصالح التجارية للاستفادة من الصندوق بكفالة الدولة وحصولهم على القروض التي تفيدهم وتخدم مصالحهم. كذلك نقوم بتنظيم كل ما يتعلق بصناديق التقاعد وكيف يخدم ذلك الزبائن ليستفيدو منها أكثر، فهنالك العديد من الزبائن ممن لا يعرفون ماذا يوجد لديهم، ويحصل الزبائن على استمارات تحتوي على معلومات عن حجم صندوق التقاعد، صناديق الاستكمال، رسوم ادارة الصندوق، ونزيد وعيهم في هذا السياق ونطلعهم على الامور التي يمكن تحسينها ومقدار التحسين". وعن اقبال الزبائن على الخدمات الديجيتالية قالت: "نلاحظ ازديادا بالاقبال على الخدمات الديجيتالية، وحسب رأيي يجب ان يزداد الوعي اكثر في هذا السياق في الوسط العربي، وفي الفرع يوجد موظف يقوم بتوجيه الزبائن الى استخدام العمليات المصرفية الديجيتالية، ونشرح للمواطنين ان استخدام القنوات الديجيتالية يوفر الوقت والجهد والمال على الزبائن من خلال دفع عمولات اقل". اما عن المساهمات الجماهيرية والاجتماعية فقالت مديرة الفرع الين ابو فارس: " في الفترة الأخيرة في شهر رمضان المبارك قمنا بتجهيز الطرود الغذائية وقمنا بتوزيعها على العائلات المحتاجة وعلى صعيد قطري هنالك العديد من الخطوات والمساهمات المجتمعية، ثقافية وتربوية واقتصادية وغيرها يساهم فيها بنك لئومي










Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت