X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
07/03/2012 - 01:09:29 pm
شفاعمرو تجمع 120 الف شيقل لأبنائها المتهمين بقتل الإرهابي نتان زادة .
موقع الغزال

شارك المئات من شفاعمرو والمنطقة في العشاء الخيري الذي نظمته قائمة الفجر في شفاعمرو مساء أمس،السبت في قاعة سميراميس ،لدعم شبان شفاعمرو المتهمين بقتل الإرهابي ناتان زاده. وقد تم جمع ما يقارب ال120 ألف شيكل تبرع بها عدد كبير من الحضور وأبناء مدينة شفاعمرو.

وسبق العشاء يرنامج خطابي قصير أداره الزميل والكاتب الصحفي وليد ياسين. وقال ياسين في كلمته الافتتاحية: ا:" في تفسيرهم لكتاب التوراة، فسر مشرعو اليهودية القدماء مقولة "من جاء لقتلك إسبقه واقتله". هذه العبارة نقرأها كثيرا في كتابات اليهودية كلما قام يهودي مهووس بقتل عربي، سواء بحق أو بغير حق.. وكثيرا ما وجدناها تتوج عناوين في الصحف العبرية لتبرير جرائم قتل الفلسطينيين، حتى اولئك الذين قتلوهم في الأرحام أو على مقاعد الدراسة..."وتابع ياسين:" نحن في الفجر، واصدقاء الفجر وكل الساهرين على ملف انقاذ هؤلاء الشبان، المبادرة الى مشروع "الألف الخيري"، والذي دعونا من خلاله اهلنا المقتدرين واهل الخير إلى مد يد العون عبر التبرع بمبلغ ألف شيكل، أو ما تجود به النفس، كي نساهم جميعا في تحمل الاعباء التي يواجهها شباننا وضمان حياة كريمة لاسرهم في الوقت الذي يغيبون فيه عن منازلهم لمجريات المحاكمة".ثم تم عرض فيلم قصير استعرض أهم المحطات والمواقف منذ مجزرة شفاعمرو إلى ما يحدث الآن في أروقة وقاعة المحكمة.

alt

 

وألقى جميل صفوري كلمة عن الشبان المتهمين شرح فيها معاناة التحقيق وجلسات المحاكم الطويلة، وأكد صفوري على ان قضية الشباب المتهمين هي قضية كل العرب ويجب أن تكون القضية المركزية.

وقال صفوري:"إننا ام نعتدِ على أحد ولسنا إرهابيين والجميع يعلم من هو الإرهابي الحقيقي.وتوجه جميل صفوري بالشكر الجزيل لقائمة الفجر وكل من شارك في هذه اللفتة الكريمة والتي ستدعم صمود الشباب وثباتهم أمام الظلم".

وشاركت مجموعة الحراك الشفاعمري في العشاء وواصلت جمعها للتواقيع التي تدعو إلى إغلاق ملفات الشباب فوراً.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت