X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
07/03/2012 - 01:11:53 pm
بلديّة شفاعمرو تتبنّى الطلاب العلماء
موقع الغزال

برعاية رئيس البلدية السيد ناهض خازم تمّ انطلاق مشروع الطلاب العلماء، حيث سيتمّ افتتاح دورة للبحث العلمي بإشراف مديرة التربية والتعليم رنا صبح وجمعيّة الجليل، الهدف منها تنمية قدرات الطلاب في البحث العلمي وإكسابهم أدوات علميّة ليتمكّنوا من إجراء أبحاث علميّة تصبّ في صالح المجتمع الإنساني.

يشارك في هذه الدورة طلاب الصف التاسع المتميّزين في تحصيلهم العلميّ، وأرسلت كلّ مدارس المدينة علماءها الناشئين إلى هذه الدورة التي ستعدّهم لحياة العلماء.

وقد عقد في دار البلديّة لقاء تحضيريّ افتتحه مستشار رئيس البلدية السيد عمر سواعد،  بحضور مدير جمعيّة الجليل السيد بكر عواودة، ومديرة التربية والتعليم رنا صبح ومركّز المشروع من طرف قسم التربية والتعليم ماهر جعفري ورافق الطلاب العلماء مركزات العلوم مدارسهم.

افتتحت اللقاء رنا صبح منوهة إلى دور البلديّة برئاستها الحالية في الاستثمار في الإنسان وبناء الإنسان الشفاعمري وهذا المشروع ما هو إلا جزء يسير من المشاريع التي تتبناها البلديّة بهدف تطوير التربية والتعليم. وتهدف البلدية من خلال هذا المشروع إلى اصطياد العلماء في مدارس شفاعمرو لتبنيهم ورعايتهم.

أما بكر عواودة فأكد على دور جمعية الجليل في رعاية المجتمع العربية وفي اكتشاف العلماء العرب وشجع الطلاب على أخذ الدورة بجدية لأنها قد تكون البداية في مشوارهم كعلماء.

أما عمر سواعد فقد بارك هذه الخطوة وهذا المشروع الذي سيأتي بالفائدة الحتمية لأبناء هذا البلد.
























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت