X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
07/03/2012 - 01:13:58 pm
أسبوع الانترنيت الآمن في الاعدادية
الغزال
نفذت المدرسة الاعدادية "ب" على اسم "عاطف خطيب" في شفاعمرو هذا الأسبوع، مجموعة فعاليات لطلاب المدرسة بمناسبة "أسبوع الانترنيت الآمن"، اشتملت على محاضرات وفعاليات داخل الصفوف، ويوم الاثنين الماضي عقدتت ندوتان لطلاب صفوف التاسع والثامن في مركز أشكول بايس، تحت عنوان "العائلة والانترنيت" وهو موضوع السنة، تناولت الندوتان أخطار استعمال الانترنيت غير السليم ووسائل الوقاية والتعامل الآمن مع الانترنيت.

 شارك فيهما كل من قائد الشرطة الجماهيرية الضابط سمعان سمعان، الأستاذ عبد الله خلايلة مركز منطقة الشمال في وزارة المعارف للانترنيت الآمن، الأستاذ وائل خمايسي مرشد الحاسوب في المدارس، الدكتور كمال خوالد ممثل الأهالي والمستشارتان التربويتان في المدرسة فاتن كركبي- أبو حنا ولنا خليلي- ذ ياب. وكان قد افتتح الفعاليات مدير المدرسة، الأستاذ مازن أيوب الذي شكر المحاضرين على خدمتهم، كما حث الطلاب على استخدام الانترنيت بالشكل السليم وأدارت الندوتين مركزة العلوم في المدرسة المربية عايدة حاج علي.


ويذكر أن مفتش المعارف الدكتور حمد طربيه حضر خصيصا للمشاركة في نشاط يوم الاثنين، وحيى المدرسة ادارة ومعلمين وطلابا على هذا النشاط التربوي، مؤكدا بدوره على أهمية الانتباه لاستعمالات الانترنتيت.





















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت