X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
07/03/2012 - 01:14:43 pm
اختتام مميز لأسبوع الانترنت الآمن في مدرسة شفاعمرو
موقع الغزال

اختتمت في مدرسة شفاعمرو "هـ" فعالياتها ونشاطاتها التي تمحورت خلالها معالجة موضوع " الابحار الآمن في الانترنت" بمدى حسناته وسيئاته وذلك بإشراف مركزة الحوسبة في المدرسة المعلمة أسمهان حمود بالتعاون مع مركزي جميع المواضيع.

وتأتي هذه الفعالية حرصا من أن  للتربية الدور الأهم في حياة الإنسان، فهي تبني الأجيال، وأن الهدف الأسمى للتربية هو إيجاد الإنسان المثقف القادر على مواجهة تحديات العصر الحديث المتزايدة والتي نجمت عن التطورات والتحولات العلمية والتكنولوجية وعصر الانترنت وثورة المعلومات الصحيحة منها والخاطئة، لذلك قامت المدرسة بتخصيص اسبوعاً كاملاً للتوعية شمل محاضرات توعية وتوجيه للطلاب والأهالي من قبل الشرطي الجماهيري سمعان سمعان  ومن قبل مستشارة المدرسة.

كما تخلل البرنامج عدة فعاليات،منها رفع شعارات من قبل طلاب المدرسة تحمل الوصايا العشر للإبحار الآمن، وتم عرض مسرحية وأغنية من تمثيل وغناء طلاب المدرسة، بالإضافة الى نصوص باللغة العربية، قص بطاقات، دروس محوسبة، ونشاطات متنوعة من الفعاليات ومحاضرات لمعلمي المدرسة.

تم افتتاح وتلخيص الأسبوع من قبل مدير المدرسة، الأستاذ محمود خطيب الذي  حث الطلاب على استخدام الانترنت بالشكل السليم والآمن وحيا بدوره  جميع المعلمين والمركزين والطلاب على إنجاح الأسبوع الهادف في صقل الرؤية التربوية للمدرسة.

 





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت