X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
02/03/2018 - 10:10:51 am
الشاملة "د" في شفاعمرو تستضيف في يوم اللغة العربية الكاتب زياد شليوط والخطاط سعيد النهري

الشاملة "د" في شفاعمرو تستضيف في يوم اللغة العربية الكاتب زياد شليوط والخطاط سعيد النهري

أحيت المدرسة الشاملة "د" في شفاعمرو يوم أمس الخميس " يوم اللغة العربية" الذي اشتمل على عدة فعاليات، ابتدأت في الساعة الأولى بقراءة ومناقشة نصوص أدبية داخل الصفوف، وبعدها التقى طلاب المدرسة مع الكاتب الصحفي زياد شليوط والفنان الخطاط سعيد النهري، في لقاءين منفردين بالتناوب، حيث تحدث الكاتب شليوط عن مسيرته الصحفية والعمل الصحفي وايصال الخبر في وسائل الاعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية وايجابيات وسلبيات الصحافة الألكترونية، كما أجاب عن أسئلة الطلاب وملاحظاتهم. وبدوره قدم الفنان النهري مداخلة عن الخطوط العربية وأنواعها ومميزاتها مقدما نماذج عملية أمام الطلاب.
بعد ذلك أقيمت مجموعة فعاليات في ساحة المدرسة، دمجت ما بين عرض مسرحي من قبل الطلاب وعرض لسيرة حياة مجموعة من الأدباء العرب ومسابقة من سيربح المليون وأشعار منوعة، واختتمت فعاليات اليوم بمشاهدة مسرحية "جيران" لمسرح كفرون.
واستقبلت المدرسة في هذا اليوم ضيوفا من جمعية حماية الطبيعة ومشروع المدرسة الخضراء في وزارة المعارف بادارة الأستاذ ماجد حجاجرة، حيث قدم أمامهم طلاب الثامن "د"، ورشة عمل تتعلق بالمياه واللغة العربية، حيث تشارك المدرسة في مشروع "مدرسة خضراء". 
وكان في استقبال الضيوف مدير المدرسة الشاملة "د"، الأستاذ وليد خطيب ومركزة اللغة العربية في المدرسة، المربية نسرين بركة التي أشرفت على تنظيم واعداد فقرات يوم اللغة العربية، وقدما لكل من الكاتب زياد شليوط والفنان سعيد النهري شهادات التقدير وباقات الورد على ما قدماه لطلاب المدرسة في هذا اليوم. وبدوره حيى مدير المدرسة، المربي وليد خطيب مركزة اللغة العربية على جهودها ونجاح هذا اليوم، كما شكر أعضاء الهيئة التدريسية على تعاونهم وتكاتفهم وطلاب المدرسة على مشاركتهم الفعالة ومساهمتهم في انجاح الفعاليات. 












































































Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت