X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
02/04/2018 - 07:48:08 am
أسبوع حافل بالنشاطات التربوية - التوعوية لطلاب الشاملة (د) في شفاعمرو

أسبوع حافل بالنشاطات التربوية - التوعوية لطلاب الشاملة (د) في شفاعمرو

اختتمت المدرسة الشاملة " د " شفاعمرو، الاسبوع الاخير من الفصل الدراسي الثاني، بسلسلة من النشاطات والفعاليات التربوية- التوعوية والترفيهية، التي امتدت على ثلاثة أيام.
افتتحت الفعاليات مع " الكيوسك الصفي" من قبل طلاب الصف الثامن "د"، حيث قام الطلاب وبمشاركة عدد من الأمهات برفقة مربية الصف، سماح خلايلة بتحضير وجبات صحية خفيفة وعصائر طبيعية تم بيعها لطلاب المدرسة بأسعار زهيدة. وجاءت هذه الفعالية ضمن سلسلة الفعاليات التي تحرص ادارة المدرسة على تنفيذها، والتي من شأنها أن تعزز قيمة الانتماء والمشاركة والعطاء.
وفي اليوم التالي خرج الطلاب لرحلة مدرسية، حيث زار طلاب السوابع منطقة مغارة القوس ورأس الناقورة. بينما سافر طلاب الثوامن الى منطقة جبال فاقوعة (الجلبواع). واستمتع الطلاب بمجموعة من فعاليات التحدي والاثارة  باشراف المدرب صبحي خطيب. كما شارك طلاب المدرسة بورشات عمل عن تحديات جيل المراهقة، من تقديم مدربة التنمية البشرية سندس حجازي، لاقت استحسان الطلاب والمعلمين على حد سواء.
وكان مسك الختام حفل تكريم الطلاب المتفوقين في المدرسة، حيث تم تكريم  أكثر  من 70 طالبا وطالبة ممن حصلوا على أعلى المعدلات في الشهادة الفصلية.
وأعرب مدير المدرسة، المربي وليد خطيب عن شكرة لطاقم المعلمات والمعلمين، الذين عملوا بجد واجتهاد بهدف انجاح هذه الفعاليات، التي من شأنها ان ترسخ قيم العطاء والانتماء لمجتمعنا المدرسي، والتي تساهم أيضا في رفع مستوى طلابنا وتعزيز  شخصيتهم المستقلة.












































































Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت