X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
07/03/2012 - 01:18:24 pm
جمعية رسل المستقبل الشفاعمرية تحيي أمسية فنية دعما لصندوق منح الطلاب الجامعيين
موقع الغزال
 

أحيت جمعية "رسل المستقبل"، أمسية فنية طربية مميزة مع الفنان الياس عطا لله وفرقته "ليالي الفن"، وذلك في قاعة العوادية في شفاعمرو مساء الجمعة 17 الجاري، هدفت الى دعم صندوق المنح للطلاب الجامعيين التابع للجمعية، بحضور عدد كبير من أصدقاء الجمعية، كما حضرها قدس الأب صموئيل زايد، كاهن رعية الروم الأرثوذكس والقس فؤاد داغر، راعي كنيسة القديس بولس الانجيلية.


 في مستهل الأمسية قدم القس فؤاد داغر كلمة افتتاحية بارك من خلالها عمل الجمعية الذي اعتبره عملا مقدسا في دعم الطلاب الجامعيين، وقال ان رعاية الطلاب ودعمهم في مواصلة علمهم يعتبر عملا مقدسا خاصة وأنه لم يبق أمام شبابنا من أبواب مستقبلية الا العلم. وحيى القس فؤاد الحاضرين ودعمهم، كما أعلن ان جمعية "رسل المستقبل" تلقى دعم الكنائس المحلية في شفاعمرو وتمنى لأعضائها كل التوفيق والنجاح في عملهم الانساني الكبير. وتلاه رئيس الجمعية الدكتور نزار بحوث، الذي ذكر بأهداف واعمال الجمعية وخاصة في دعم الطلاب الجامعيين من خلال منح مالية وكذلك دعم الأسر المستورة في مواسم الأعياد وافتتاح السنة الدراسية وكذلك تنظيم البرامج الثقافية. ونوه د. بحوث الى أن نجاح الجمعية لا يتم دون دعم الجمهور ومؤازرته، فشكر الحاضرين على دعمهم وتأييدهم لأهداف الجمعية.


 هذا وتولى عرافة الأمسية سكرتير الجمعية الصحفي زياد شليوط الذي أبدع في تقديم فقرات الأمسية، ومنها مجموعة طرائف وقفشات ضاحكة لاقت استحسان الجمهور. وتألق الفنان الياس عطا لله بتقديم مجموعة من الأغاني الطربية لكبار المطربين العرب مثل محمد عبد الوهاب ووديع الصافي وغيرهما بصوته الجميل وبمصاحبة العازفين المميزين من فرقته "ليالي الفن"، والتي تجاوب معها الجمهور بشكل كبير وحيوا الفنان عطا لله وفرقته على أدائهم الرائع والجميل.





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت