X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
08/03/2012 - 09:10:01 am
بلدية شفاعمرو تواصل توزيع الحواسيب المتطورة على مئات العائلات
موقع الغزال

ناهض خازم: خلال ثلاث سنوات نجحنا بإدخال الفرحة على مئات العائلات الشفاعمرية


 مكتب دائرة الإعلام – بلدية شفاعمرو


 تواصل بلدية شفاعمرو وبرعاية رئيسها السيد ناهض خازم، توزيع مئات الحواسيب ذات تقنية عالية على العائلات الشفاعمرية، حيث وزعت الحواسيب على مدار ثلاثة أيام متتالية، وكانت الدفعة الأخيرة ما يقارب مائتي حاسوب، وذلك ضمن برنامج "حاسوب لكل ولد"، وبهذا تبوأت بلدية شفاعمرو بجهود رئيسها وإدارتها ان يصل عدد الحواسيب الموزعة خلال السنوات الثلاث الأخيرة قرابة ألف حاسوب.


وهذا المشروع يعتبر هام جداً بتكلفة مئات الاف الشواقل والجدير بالذكر بأن هذه الحواسيب ذات تقنية عالية وتم تركيبها وربطها بالإنترنت على نفقة البلدية.


رئيس البلدية ناهض خازم هنأ الأهالي والطلاب مشيراً على أهمية التكنولوجيا في حياتنا واللحاق بركب الحضارة، أن بلدية شفاعمرو ستواصل جهودها حتى تصل الى كل بيت بحاجة الى حاسوب، وأن لا يكون الوضع المادي عائقاً في حصول أي ولد من ابنائنا على حاسوب ذو أعلى التقنيات وهذا من اجل خلق فرص متساوية لجميع أبنائنا وتقليص الفجوات بين كافة شرائح المجتمع الشفاعمري.


كما قام مستشار رئيس البلدية عمر سواعد بتنظيم عملية التوزيع بمساعدة الموظفين علي حمدي وعصام بهيج بتوزيع الحواسيب على المستحقين في البيوت.


وكانت إدارة البرنامج في مكتب رئيس الحكومة أشادت بالدور المميز والرائد لرئيس البلدية على حسن تعامله وتعاونه على إنجاح البرنامج وعلى رغبته الدائمة في تطوير بلده وتقديم الدعم لأبناء بلده وجهوده الحثيثة والمستمرة في رفع المستوى التعليمي في شفاعمرو.
































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت