X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
08/03/2012 - 05:51:30 pm
ثانوية نعمت شفاعمرو خطوه بعد خطوه وتألق في معرض الفنون
موقع الغزال
مكتب دائرة الإعلام – بلدية شفاعمرو 
 

يسعى فرع الفنون في المدرسة الثاوية نعمت شفا عمرو   دائماً   لإبراز الدور الذي تلعبه مادة الفنون وأسس التصميم في إثراء معارفالطالبات وتنمية قدراتهن باعتبار أن الفن موهبة وهو بحاجة إلى الصقل من خلالالارتقاء بأساسيات العمل .


من هذا المنطلقأقامت المدرسة معرضاً فنياً مميزاً يعرض نتاج الطالبات وذلك بعد أشهر من العمل الجاد والمتواصل بإشراف المعلمات: حنان حصري وليلى الشيخ. 
 

 بأنامل إبداعية جذابة  ألقى المعرض الضوء على مواضيع اجتماعية مهمة تناولتها الطالبات للبحث بطريقة فنية خلاقة .    

تم افتتاح المعرض بحضور رئيس البلدية ناهض خازم ,مفتش المدرسة د.حمد طربية ,عضو البلدية د.منذر صليبا , مديرة قسم المعارف في البلدية المربية رنا صبح ,الناطق باسم البلدية ناجي شحادة,مفتشة مدارس نعمت ابتسام سروجي ومفتشي نعمت في تل ابيب .
 

 أبدى الحضور إعجابهم بما ضمّته الإبداعات الفنية من عناوين وأفكار تستطيع الوصول بالمشاهد إلىالغرض التي رسمت لها مما تركت عند جمهور المعجبين جوا مليئا بالأمل والشعور بالطاقة والسعادة.

أعرب رئيس البلدية ناهض خازم عن سعادته بما شاهده من أعمال إبداعية خلاقة من قبل الطالبات وقال: إن هذه الإبداعات تعكس ثقافة العلم والتعلم وكيف يمكن للإنسان أن يصور الحياة عبر مشروعات فلسفية ورؤية إبداعية فنية تحقق الهدف مشيرا إلى أن الطالبات في نعمت تركن كل تقدير وإعجاب لديه ووعد المزيد من الدعم للمدرسة مستقبلا .
 

حول فكرة المعرض تحدثت مديرة المدرسة المربية كيتي بشارة التي أكدت أن الفكرة جاءت من خلال السعيلإعطاء المزيد من الاهتمام لكل طالبة في المدرسة لإضافة البصمة الخاصة لإبداع كل طالبة وإعطائها الشعور التربوي الاجتماعي بأنها مميزة وقادرة على الإبداع 





































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت