X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
09/03/2012 - 09:31:21 am
تقديراً لإدارة البلدية على تصريف الأمور بالشكل السليم: وزارة المواصلات تمنح بلدية شفاعمرو حق تنفيذ ترميم المدخل الشرقي!
موقع الغزال
بعد سنوات من تجميد العمل في المدخل الشرقي من مدينة شفاعمرو، حققت الجهود التي بذلها رئيس البلدية ناهض خازم وإدارة البلدية في إقناع وزارة المواصلات بوجوب تسريع مباشرة العمل في المدخل الشرقي المهمل منذ سنوات عديدة، نجاحاً رائعاً تمثّل بمصادقة الوزارة على موازنة محترمة للشروع في فتح وتعبيد المدخل الشرقي. ولأول مرة، تصادق الوزارة على منح سلطة محلية حق الإشراف المباشر على أعمال الترميم بتكلفة تبلغ خمسة ملايين شيكل، بعد أن تم نشر مناقصة بهذا الخصوص. ومنحت الوزارة البلدية هذا الحق المميز في تنفيذ العمل والإشراف بعد قناعتها واطلاعها على تميز إدارة البلدية بالعمل الإداري والمهني والتنظيم المالي. وفعلاً قامت البلدية بطرح مناقصة بتكلفة 5 مليون شيكل. وتمت مباشرة العمل على ارض الواقع بترميم وتعبيد وفتح المسلك الأول للشارع.

 

يذكر أن المدخل الشرقي للمدينة مهمل منذ سنوات عديدة، بالرغم من أنه يعتبر من أهم المداخل للمدينة، ويربطها بالشارع الرئيسي المؤدي إلى شرق المدينة (الناصرة و"مفرق هموفيل").

 وأعرب رئيس البلدية ناهض خازم عن عظيم ارتياحه من الثقة العالية التي منحتها وزارة المواصلات للبلدية. وقال إن قرار الوزارة منح البلدية حق تنفيذ العمل مباشرةً لم يأت من فراغ إنما جاء تقديراً على قدرات إدارة البلدية الإدارية وسلامة عملها وتسييرها الأمور التنظيمية والمالية في الشكل الصحيح وبشفافية تامة، وذلك أيضاً بفضل عمل مخطط ومدروس لمختلف أقسام البلدية وبإشراف ومتابعة متواصليْن من إدارة البلدية.

 

وقام رئيس البلدية برفقة مهندس البلدية أيوب أيوب، يوم الاربعاء، بتفقد أعمال الترميم والتعبيد عن كثب ليتابعا على أرض الواقع سير العمل. وأشار رئيس البلدية إلى أنه مع انتهاء تهيئة الشارع سيشهد المدخل تطورات عديدة مما سيسهل على جمهور السائقين في الاتجاهين.
























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت