X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
20/09/2019 - 01:19:08 pm
شفاعمرو على الساحة القطرية

شفاعمرو على الساحة القطرية

فازت مدرسة الخروبية من مدينة شفاعمرو بالمرتبة الثالثة قطريا بمسابقة البناء الاخضر، حيث شاركت مئات المدارس في المرحلة الاولى من المسابقة التي تسلط الضوء على بناء مشروع يساهم في تحسين الظروف البيئية للمدرسة وزيادة الوعي الفكري والسلوكي بما يتعلق بالاستدامة.

انتقلت خمسون مدرسة للمرحلة الثانية، ثم تأهلت للمرحلة الثالثة ثلاثون مدرسة منها.

وقد تم الاعلان في المؤتمر البيئي الذي عقد يوم امس الاربعاء عن افضل سبعة مشاريع، وفيه فازت مدرسة الخروبية بالمرتبة الثالثة قطريا.

من جانبه شكر مدير المدرسة ذياب سواعد الطاقم المدرسي بمعلميه وطلابه واثنى على عمل المعلمة صفاء مزاريب والطاقم المرافق، الذين عملوا جاهدين من اجل احتضان هذا المشروع كما شكر رئيس البلدية، مديرها العام واقسام المعارف ، الهندسة والحسابات على تجندهم لتوفير الوثائق ذات الصلة في الوقت المحدد وتسهيل المصادقة على المخطط .

وجدير بالذكر الى اهمية المشاركة في مثل هذه الاعمال التي تزيد من الوعي والادراك للمسؤولية الفردية والجماعية تجاه بيئتنا وتساهم في احداث التغيير السلوكي لدى المواطن.

قيمة الجائزة 150000 شاقلا تستغل في تنفيذ المخطط الذي قدمته مدرسة الخروبية حيث يهدف الى زيادة  استغلال الضوء الطبيعي وتظليل مساحات كبيرة في المدرسة من اجل التقليل من استعمال المكيفات الكهربائية وبناء حيز تعليمي ودي للبيئة.







Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت