X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
15/03/2012 - 10:32:58 am
توزيع بطاقات هوية على طلاب مدرسة الكاثوليك والتأكيد على هوية الإنتماء الشفاعمري
موقع الغزال

شهدت المدرسة الأسقفية الكاثوليكية في شفاعمرو يوم الإربعاء، حفل توزيع  بطاقات هويات على طبقة صفوف العاشر بحضور مدير المدرسة الأب ويليام أبو شقارة، و مدير الدائرة الداخلية في الناصرة الأستاذ سعيد نبواني، ومدير قسم الداخلية في بلدية شفاعمرو محمود صفوري، والقائم بإعمال رئيس البلدية جريس حنا ومديرة قسم التربية والتعليم المربية رنا صبح ونسرين عطالله مركزة التربية الإجتماعية ونائب المدير الأستاذ الياس عزام.

الأب وليام ابو شقارة رحب بالحضور واثنى على هذا النشاط الذي يعود بالفائدة على الطلاب وثمن دور المسؤولين وأكد ان بلدية شفاعمرو الوحيدة التي تدعم المدارس الأهلية بكافة الفعاليات وبدعم قانون نهاري وشكر المربية رنا على دعمها للمدرسة ومشاركتها بكافة الفعاليات.

القائم بأعمال الرئيس جريس حنا تحدث عن الهوية الشفاعمرية، مشيراً الى هوية العمل والأمل والانتماء والتآخي في بلد نظيفة ومتسامحة كشفاعمرو ، المربية رنا صبح أشارت في حديثها الى مصدر تسمية الهوية وأكدت انها بداية تحمل المسؤولية الحياتية والعملية والبلوغ في سلم الحياة، وان شفاعمرو ترى بالجيل القادم نبراساً ونوراً في بناء مجتمع رائع.

أما الأستاذ سعيد نبواني أتحف الحضور بمحاضرته القيمة حول أهمية الهوية وتركيبتها والتعابير فيها وعن الملحق ونبه من ضياع الهوية أو تزويرها والعقوبات الصارمة، كما أشار الى الهوية الممغنطة المتوقع إصدارها خلال الأشهر القليلة القادمة.

هذا وأشاد الجميع وبكلمة حق للسيد محمود صفوري الذي عمل ساعات طويلة من أجل إصدار الهويات، بالإضافة الى المركزة نسرين عطالله ولنائب المدير الأستاذ الياس عزام.


























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت