X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
19/03/2012 - 08:20:39 pm
شفاعمرو:طلاب مدرسة إبراهيم نمر حسين في أحضان الجنوب
موقع الغزال
 
خرج طلاب مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج في شفاعمرو إلى رحلة مبيت سنوية إلى منطقة الجنوب وإيلات.وقد رافق الطلاب في رحلتهم مدير عام المدرسة الأستاذ جلال حمادة والمربيان رنا نموز وعماد نفاع ومركز الرحلات المربي أحمد صبح.

وكانت محطة الرحلة الأولى عند وادي عبدات في النقب المركزي ومن ثم توجه الطلاب إلى متسبي رامون وتعرفوا هناك على الجرن أما المحطة الثانية فكانت في منطقة المنجرة حيث شاهد الطلاب ظاهرة التحول البلوري في صخر الحجر الرملي.

أما اليوم الثاني فكان عبارة عن مطلات في جبال إيلات وتعرف الطلاب على أهم معالم مدينة إيلات،ثم زار الطلاب متنزه الحياة تحت الماء،وأبحروا في خليج إيلات في رحلة بحرية غلبت عليها أجواء البهجة والمتعة والسرور.بعد ذلك زار الطلاب مدينة الملوك ومتحف الشمع في مجمع الآيماكس.

وقد بدأ الطلاب يومهم الثالث في الأخدود الأسود وتعرفوا على أشكال صخرية خلابة ومن بعدها توجهوا شمالاً إلى البحر الميت ومن ثم عادوا أدراجهم إلى مدينة شفاعمرو حيث كان في استقبالهم عدد من الأهالي الذين توجهوا بالشكر لمدير المدرسة ومعلميها على تنظيم هذه الرحلة.

وقد تولى مهمة التنظيم والإعداد والإرشاد الأستاذ أحمد صبح.أما الأستاذ جلال حمادة فقد عبر عن رضاه من سير الرحلة وتوجه بالشكر لكل من ساهم في إنجاحها.






















































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت