X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
20/03/2012 - 06:53:57 pm
بعد سنوات من الإنتظار تعبيد شارع ابو زيد حتى بيوت عائلة الوني في شفاعمرو
موقع الغزال

مكتب دائرة الإعلام – بلدية شفاعمرو

 

ثمن المواطن جميل الوني عاليا مجهود رئيس البلدية ناهض خازم وإدارته على الاهتمام الخاص في منطقة "جباتا"، بعد إجحاف سنوات طويلة من المماطلة والمعاناة ومن وضع البنية التحتية والشارع المؤدي للحي.

كما قدر الشيخ حسن ابو شاح "ابو جمال" من سكان حي شارع ابو زيد دور رئيس البلدية وأعضاء البلدية المرافقين على إتمام المشروع الذي انتظرناه منذ سنوات عديدة، هذا الشارع يخدم مئات المواطنين وسيسهل كثيراً على السائقين والمارة.

رئيس البلدية ناهض خازم وبرفقة أعضاء البلدية فرج خنيفس رئيس قسم التطوير، وعضو البلدية أجود زين ومهندس البلدية ايوب ايوب ومدير قسم الصيانة والبني التحتية فريد حسون قاما يوم الاثنين بالإطلاع عن كثب على سير العمل، وإبداء الملاحظات حتى ينجز العمل بشكل مهني، حيث تم تركيب جدار حديدي واق وتنظيم الأرصفة، بالإضافة لتجهيز الإنارة بعد أن تم إزالة الأعمدة الكهربائية من منتصف الشوارع، كذلك الاهتمام بمصارف المياه والصرف الصحي وغيرها من مكملات البنية التحتية، كما اهتم رئيس البلدية وبالرغم من تعنت الوزارة والمقاولين إلا بتعبيد شارع الوني وتركيب حواجز حديدية واقية نظراً لظروف الشارع الصعبة.

رئيس البلدية  ناهض خازم أكد على اهتمامه بكافة أحياء المدينة بدون استثناء وتطويرها وتنظيم شوارعها والبنية التحتية فيها وتقديم الخدمات المستحقة وأضاف الرئيس انه ما يثلج صدري هو المشاعر الحقيقية لدى المواطنين الذين عانوا سنوات عديدة واليوم يلمسون التطوير على أرض الواقع.

من جهة أخرى أكد رئيس البلدية انه  سيتم البدء بإقامة دوار رئيسي في بداية الشارع لتسهيل حركة السير ولأمان السائقين والمواطنين حيث يربط الدوار بالشوارع المؤدية الى أحياء سركيس والزيود ، مرشان ،العين وشارع ابو زيد.  


























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت