X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
20/03/2012 - 11:05:28 pm
زخم من الفعالبات بمبادرة المجلس النسائي الشفاعمري في فندق كيسار بطبريا ضمن فعاليات شهر المرأة
موقع الغزال


مكتب دائرة الإعلام – بلدية شفاعمرو

 

 تحت رعاية رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم وبمبادرة المجلس النسائي وبالتنسيق مع المستشارة لشؤون المرأة بديعة خنيفس، تم يوم الأحد تنظيم يوم ترفيهي لنساء شفاعمرو من مختلف الأحياء في فندق كيسار في طبريا، شمل محاضرة عن تنسيق وترتيب المائدة البيتية عن طريق الشف بن عامي الحائز على الجائزة الأولى في الدولة.


 ثم ألقيت محاضرة قيمة ألقاها الدكتور غازي يحيى تناولت موضوع السعادة وكيفية الوصول اليها ، وقد لاقت المحاضرة على الإعجاب الكبير من سيدات شفاعمرو، بما تحويه من معاني وأهداف ايجابية لتحقيق السعادة.


 واستمع جمهور النساء الشفاعمريات الى كلمة رئيس البلدية ناهض خازم الذي حيى بدوره النساء بمناسبة احتفالية شهر المرأة، بيوم المرأة ويوم الأم، وتمنى لهن حياة سعيدة مفعمة بالإنجازات على المستوى الشخصي والعائلي والبلدي، كما ثمن دور رئيسة وأعضاء المجلس النسائي على الزخم من الفعاليات المتنوعة بثراء الأفكار وتميزها في الكم والكيف.


 اما رئيسة المجلس النسائي صمود صفوري، هنأت بدورها النساء الشفاعمريات بشهر المرأة، وان المجلس النسائي سيواصل مثل هذه النشاطات الهامة في تطوير المرأة الشفاعمرية.


 وتناول الحضور وجبة غذاء فاخرة في مطعم الفندق ثم نظمت ورشات عمل وتم إعطاء النساء حرية استعمال كافة الإمكانيات المتاحة في الفندق.


 وقد عبرن النساء عن شكرهن لرئيس البلدية ناهض خازم وللمجلس النسائي وللمستشارة لشؤون المرأة على تنظيم الفعاليات والزخم في إعطاء المرأة الشفاعمرية حقها في الفعاليات والنشاطات خلال السنوات الثلاث الأخيرة.






























































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت