X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
22/03/2012 - 12:14:47 pm
مدرسة عمال شفاعمرو تنظم يوماً دراسياً للإطلاع على برنامجها التعليمي
موقع الغزال

بمبادرة مفتش المعارف لمدارس شفاعمرو د. حمد طربيه ، نظمت مدرسة عمال شفاعمرو يوما دراسياً بمشاركة مديري المدارس والمستشارين للإطلاع على البرامج التعليمية ونشاطات مدرسة عمال في شفاعمرو، كذلك لمعرفة الأساليب التدريسية الحضارية  المتنوعة والتي تتلاءم مع العصر الحديث ومستوى الطلاب.

افتح اللقاء مفتش المعارف د. حمد طربيه بعرض مميزات مدرسة عمال والخطط والبرامج التي تقدمها المدرسة لطلابها وخاصةً ان الكثير من الأهل والمعلمين لا يعرفون ما تقدمه مدرسة عمال.

تلاه مدير المدرسة الأستاذ منير سعد الذي استعرض بدوره الرؤية العملية والتعليمية وأسهب في عرض أساليب التعليم والهرم الإداري وما تحويه المدرسة من خدمات بالإضافة لعرض شرائح وبرامج والنظام المهني والتي تجلى بإنجازات عديدة في رصيد المدرسة.

 

كما قام عدد من مركزي الفروع  وهم : عزمي ابو شقرة مركز تكنولوجي، عبدالله عاصلة مركز تربوي، رانية نخلة مستشارة المدرسة، ماهر عكري مركز النظام، المربية إقبال حسون، مروة حلاحله مركزة مشروع الدفيئة، وأمير زرعيني مركز الرحلات، والأستاذ عبد الهادي بويرات مركز التربية الاجتماعية، قاموا بتقديم عروض عن البرامج المهنية والنظرية ، وفي اختتام اليوم الدراسي شكر مدير المدرسة الأستاذ منير سعد المفتش د.حمد طربيه وكافة المدراء على أمل التعاون المثمر في المستقبل لمصلحة طلابنا.



































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت