X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
24/03/2012 - 07:12:32 pm
مركز المسن في شفاعمرو يحتفل بمناسبة عيد الأم
موقع الغزال
كعادتها في كل عام، نظمت جمعية بيت المسن في شفاعمرو نهاية الأسبوع الماضي، احتفالا بمناسبة يوم الأم في متنزه شفاعمرو، تخلل الاحتفال فقرات فنية قدمها الفنانين الشفاعمريين شفيق شهاب ورفيق نعوم ، لأكثر من 250 مسنا من الجمعية.
كما تضمن الاحتفال كلمات ترحيبية افتتحها رئيس الجمعية المربي نايف عليان ، الذي قدم التهاني لجميع المحتفلين بهذه المناسبة مؤكدا:" ان يوم الأم أصبح عيد العائلة وتحدث عن دور الجمعية في تكثيف النشاطات ، وثمن عالياً دور رئيس بلدية شفاعمرو على دعمه المتواصل لبيت المسن ، وشكر مديرة مركز المسنين على عملها الدؤوب وجميع الموظفات والمتبرعين والمتطوعين".
تلاه سهيلة خريش مديرة المركز اليومي قالت:" هذا الإحتفال هو يوم مميز للجميع وأصبح احتفالنا به بشكل مقدس وتقليدي ، أشكركم جميعًا على المشاركة وأتمنى ان تكون حياتنا دائماً ورود ، كما ثمنت دور رئيس البلدية ناهض خازم على دعمه الا محدود لجمعية المسن ومدى اهتمامه الدائم في النشاطات ولم يرفض أي طلب في سبيل تطور الجمعية ودعمها مادياً ومعنوياً ".
كما تحدثت خلال الاحتفال بديعة خنيفس المستشارة لشؤون المرأة، ثمنت دور جمعية المسن في شفاعمرو بفعالياتها ونشاطاتها والتي يعتبر البيت الحاضن والدافئ للمسنين في شفاعمرو، تلاها عضو إدارة الجمعية انيس مشيعل والمستشار القضائي لبلدية المحامي سمير جروس حيث قدموا التهاني لجميع المسنين بهذه المناسبة .
واختتم الاحتفال رئيس البلدية ناهض خازم، حيث قدم باقات من التهاني للمسنين وأضاف ما نقدمه للمسنين حق وواجب، وأصبح مركز المسن بإدارته نموذجاً يحتذى به ونفتخر بفعالياته المختلفة، بمثابة رمز للعطاء والتطوع والمحبة وان المسنين بوصلة تراثية وهم قدوة للمجتمع.
كما تم تقديم هدايا للمسنين بعد تناول وجبة الغذاء في منتزه شفاعمرو.
























































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت