X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
28/03/2012 - 03:31:46 pm
19 فتاة من شفاعمرو يبدأن نهج حياة جديداً مع
موقع الغزال

تم يوم الإثنين افتتاح الدورة الثانية لمشروع سترايف (تأهيل مهني للخروج إلى سوق العمل) في مبنى دار الثقافة والفنون في شفاعمرو.

وافتتحت الدورة بكلمة ترحيبية من ممثلة سترايف، تلتها مداخلة لرئيس البلدية ناهض خازم، الذي وجه كلامه للمشتركات وهنأهن لنجاحهن باجتياز كل المراحل والامتحانات التي سبقت مرحلة قبولهن إلى الدورة. وشارك الرئيس المشتركات في الحديث عن تجربته الخاصة في هذا المجال ودعمه الكامل للمرأة في تبوء مناصب مهمة إيمانا منه بقدراتها في معظم المجالات. كما أكد لهن أن لا حدود للطموح ولتحقيق النجاح في حال توفرت العزيمة والإرادة.

وتحدث مدير مكتب العمل في شفاعمرو السيد غادي زيف فبدأ كلمته بالإشادة بموقف رئيس البلدية الداعم للمشروع واستعداده للتعاون وأبدى استعدادا كاملا للتعاون مع البلدية ومشروع سترايف ضمن الإمكانيات المتاحة له من اجل مصلحة المشتركات. كما حضر اللقاء السيد دوب فايسمن المستشار المهني في مكتب العمل الذي رافق برنامج سترايف في مرحلة التجنيد للدورة.

ثم رحبت مديرة دار الثقافة السيدة عزيزة دياب ادريس بحرارة، كعادتها، بالملتحقات بالدورة وأكدت استعدادها واستعداد المركز لمنحهن ومنح مشروع سترايف بطاقمه البيت الدافئ، كما عودتهم في الدورة السابقة لمدة لا تقل عن سنة من اجل الرقي بمجتمع أفضل.

من جهتها شددت المستشارة لشؤون المرأة في بلدية شفاعمرو السيدة بديعة نكد خنيفس على ضرورة أن الاستقلال الاقتصادي للمرأة "وهو العامل الأول من اجل الحرية الشخصية وتكوين الذات بشكل مستقل". كما عبرت عن شكرها العميق للقائمين على مشروع سترايف وأشارت إلى دور رئيس البلدية المركزي في دعم هذا المشروع خاصة و"حرصه الدائم على دعم المرأة ومكانتها في مختلف المجالات العامة".

يشار إلى أن السيد نعيم خير المسؤول عن مرحلة التجنيد في مشروع سترايف، عمل جاهدا لعدة شهور متواصلة وبالتنسيق مع الكثير من الأشخاص والمؤسسات في شفاعمرو إلى أن رأى هذا المشروع النور. وشكر المسئولون عن المشروع السيد ماهر جعفري على دوره الهام في التنسيق بين مركبات المشروع.

 

 

 





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت