X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
29/03/2012 - 09:14:04 pm
الجرس الاخير لطلاب ثواني عشر الثانوية ب شفاعمرو
موقع الغزال

كما هو العادة في كل عام ففي نهاية الفصل الثاني يقام احتفال الجرس الاخير لطلاب ثواني عشر المدرسة الثانوية البلدية ب في شفاعمرو ويأتي هذا الاحتفال بمناسبة خروج طلاب الثواني عشر الى عطلة التحضير لامتحانات الدبلوم والبجروت .
افتتح الاحتفال بكلمة لمدير المدرسة الاستاذ المربي لبيب عموري والذي حث طلاب الثواني عشر على استغلال الوقت في هذه الايام اكثر مما سبق من اجل الدراسة للحصول على اعلى علامات في الامتحانات ، ومن ثم عدة فقرات منها : فقرة رقص شعبي قدمتها فرقة دبكة القلعة الشفاعمرية، وتلتها ايمان جبران قدمت اغنية لكوكب الشرق ام كلثوم،  فقرة للعزف على الطبلة قدمها الطالب رامي بابا برفقة زميله منير خوري، ووصلة غنائية باللغة الانجليزية قدمتها الطالبتان بوران وآمنة صلاح .


تولى عرلفة الاحتفال كل من الطالب امين عبد النبي،  الطالبة مها خليل، وكانت كلمة وداع باسم طلاب الثواني عشر القتها الطالبة رقية ياسين،  وكلمة لرئيسة مجلس الطلاب نور صفوري التي هنأت الثواني عشر بمناسبة خروجهم الى عطلتهم للاستعداد لامتحاناتهم النهائية في المرحلة الثانوية، وفي الختام كانت وصلة رقص مع الدي جي الياس جبران .

 

 والجدير بالذكر ان تنظيم الاحتفال كان بالتنسيق بين الطالب محمد زيدان من الثاني عشر ومركزة التربية الاجتماعية المربية امل عموري جروس 












































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت