X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
31/03/2012 - 08:09:02 am
المدرسة الاعدادية "ب" تحيي ذكرى الفنان الشفاعمري مروان عوكل في أسبوع اللغة العربية
موقع الغزال

في اليوم الثالث لفعاليات المسرح ضمن أسبوع اللغة العربية، قام طلاب المدرسة الاعدادية "ب" على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو باحياء ذكرى الفنان الشفاعمري المرحوم مروان عوكل، بلقاء مؤثر عقد في قاعة الأشكول مع زوجته الفنانة داليا عوكل وابنته علا، حيث تحدثت فيه الزوجة والابنة عن مروان الفنان والأب والزوج والانسان، وعن مراحل حياته المختلفة وأعماله الفنية، وشهد اللقاء حوارا مفتوحا بين الطلاب والمعلمين والضيفتين. وفي نهايته تم تقديم لوحة خاصة أعدها الطلاب الى زوجة الفنان الراحل، حيث كتب عليها الطلاب عبرات وكلمات موجهة الى مروان، اضافة الى زوايا خاصة نصبت في ردهات المدرسة خاصة بالفنان، كما تبنى صف ثامن "جـ" الفنان مروان عوكل وأعدوا عنه المواد الخاصة، وقامت مجموعة خاصة منه بتقديم مواد وثائقية عنه أمام طلاب صفوف السابع.


 كما استضاف طلاب صفوف التاسع الفنان القدير سمير البيم، الذي تحدث أمامهم عن مسيرته المسرحية واستذكر العمل المسرحي في بداياته، وسرد أمامه قصصا من واقع شعبنا. وبالمقابل عقد لقاء بين طلاب طبقة السابع مع الفنان المخرج رياض خطيب، الذي تحدث أمامهم عن تاريخ المسرح وتوقف عند التجارب المسرحية في شفاعمرو.


 وفي نهاية تلك اللقاءات قام مدير المدرسة الأستاذ مازن أيوب ومركزة اللغة العربية المربية هيام عواد بتقديم شهادات التقدير للفنانين المشاركين، الذين قدموا الى المدرسة والتقوا الطلاب تبرعا. واشاد الأستاذ أيوب بعمل طاقم اللغة العربية الذي عمل على تنفيذ أسبوع المسرح، ووجه شكرا خاصا للأستاذ زياد شليوط، المدرس سابقا في المدرسة والذي ساهم في انجاح البرنامج ومرافقة عمل الطاقم خلال تحضيرات البرنامج وتنفيذه.





















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت