X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
09/12/2021 - 09:41:19 am
الحزب الشيوعي في شفاعمرو: يستكمل انتخاب هيئاته وينطلق بقوة نحو التحديات المقبلة

الحزب الشيوعي في شفاعمرو: يستكمل انتخاب هيئاته وينطلق بقوة نحو التحديات المقبلة

- عادل عامر: حزبنا الشيوعي صمام الأمان لشعبنا في ظل الأوضاع الراهنة

- انتخاب الرفيق جهاد سكرتيرا لفرع الحزب

عقد فرع الحزب الشيوعي في شفاعمرو بحضور الأمين العام للحزب، الرفيق عادل عامر الأسبوع الماضي اجتماع كادره السنوي، بمشاركة واسعة من الرفاق، وذلك بناء على توجه قيادة المنطقة بالعمل خلال الفترة المقبلة على عقد اجتماعات في كافة فروع المنطقة من اجل تجديد وتنظيم عمل الهيئات المحلية والانطلاق نحو أفق جديد يرتكز على العودة بقوة بين الجماهير.

افتتح الاجتماع الرفيق نايف بركة مرحبا بالحضور، وطارحا مواضيع البحث وفي صلبها انتخاب هيئات جديدة لقيادة الفرع خلال الفترة المقبلة.

وتحدث الرفيق صبري حمدي سكرتير المنطقة على المهام والتحديات المطروحة أمام فروع المنطقة، وفي صلبها تعزيز الحياة التنظيمية داخل الفروع والبرامج المزمع عقدها ودور الفروع حتى موعد انعقاد مؤتمر المنطقة في 11-6-2022.

وقدم الرفيق عادل عامر بيانا سياسيا شاملا تطرق فيه الى كافة القضايا والتحديات المطروحة أمامنا، والعمل على تعزيز مكانة الحزب بين الجماهير، خاصة في ظل الأوضاع السياسية الراهنة التي تمر بها جماهيرنا في مختلف المجالات وقضية العنف الحارقة التي تنهش مجتمعنا، ودخول الحركة الإسلامية الجنوبية الى حكومة الاحتلال والتمييز، والنهج الخطير التي تطرحه، نهج الانبطاح والخنوع، وهذا يدفعنا بقوة نحو تعزيز مكانة حزبنا، صمام الأمان لشعبنا ومجتمعنا.

وبعد نقاش واسع وصريح من الرفاق، تم انتخاب لجنة محلية من الرفاق: جهاد سعد، عمر حمدي، نايف بركة، زهير كركبي، د. يوسف خوري، ربيع الصغير، مرام جنداوي، أمير عزام ووليد بركة.

هذا وعقدت اللجنة المحلية اجتماعها الأول حيث ناقشت المهام الملقاة على حزبنا واضعة برنامج عمل في صلبه تعزيز مكانة الحزب ودوره الريادي، كما شكر الرفاق خلال مداخلاتهم الرفيق نايف بركة على عمله وقيادته فرع الحزب خلال الفترة السابقة.  وفي نهاية الاجتماع تم انتخاب الرفيق جهاد سعد لقيادة فرع الحزب خلال الفترة المقبلة.




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت