X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
17/08/2012 - 12:25:10 am
كلية الرواد شفاعمرو توزع منحًا تعليمية على طلبتها
خليل حيدر
وسط أجواء رمضانية، وتزامنًا مع ليلة القدر، ومع اقتراب حلول عيد الفطر السّعيد، وبأجواء بهيجة مليئة بالغبطة والسرور والاعتزاز ،تم تنظيم لقاء لتوزيع منح على طلاب وطالبات مدرسة الرواد الشاملة للعلوم، هذا اللقاء يأتي تواصلاً مع الحملة التي تقودها المدرسة والجمعيّة في توزيعها للمنح الدراسيّة على طلّاب مدرستها، بحضور السيدة مريم أبو السرايا- قصقصي مديرة الجمعية والكلية، وحضور عدد من المعلمين الذين رافقوا الطلاب في العام الدراسيّ المنصرم، وذلك تكريمًا لهم في هذا اليوم المبارك من أيام الشهر الفضيل، وتهنئة خالصة بمناسبة اقتراب حلول عيد الفطر السعيد ادامه الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.
قامت عريفة الحفل المعلمة ميسن حسن بالترحيب بالأهالي الكرام، وكما تقدمت للزملاء والمعلمين الأفاضل بتقدير معمد في نبع التمنيات القلبية بدوام العطاء المتّألق، وبخالص التهاني والتبريكات حيّىت طلابها الأعزاء.

مديرة الجمعة توزع عددا كبيرا من المنح الدراسية
قامت مديرة الجمعية بتوزيع عدد كبير من المنح الدراسية وذلك تشجيعًا لطلابها وزرع روح المثابرة والتحدي الإيجابيّ بين الطلّاب ، إضافةً الى تعزيز الثّقة بنفوس طلاّبها، وفي حديث للسيدة قصقصي سلطت الضّوء على أنّ مدرسة الرواد تحتضن بين أكنافها طلابا وطالبات من مختلف الأطياف اللذين يصقلون فيها مواهب وينطلقون الى المجتمع بعقول متنورة وعلم متين وذلك على يد نخبة متميزة من المعلمين الأكفاء أصحاب الخبرة الطويلة في مجال التربية والتعليم.
كما وهنأت الطلاب وذويهم وحيّت المعلمين الذين بذلوا جهدًا جهيدا جبارًا كي يتوجوا معهدنا بهذه الأقمار المنيرة في سماء العلم والتفوق.
كما وأعلنت السيدة مريم أمام جمهور الأهل عن افتتاح فرع فيزياء وكيمياء وحاسوب، كما وأشارت "أنّ المدرسة تفتح أبوابها أمام جمهور طلابها والأهالي لأي استفسار على مدار الأسبوع ، وذلك من الساعة التاسعة حتى الساعة الثانية بعد الظهر".
كانت هناك كلمات عطرة ومعبرة أضافها الأستاذ الفاضل عطالله جبر عودة الذي تحدث باسمه وباسم المعلمين تكريما لنجاح الطلاب والعمل الدؤوب والمتواصل لدى الهيئة التدريسية بمرافقة طلابها لتتوج بهذا النجاح والتفوق.
كما وشكر عضو مجلس الطلاب القطري رزق الهيب امتنانا منه وعرفانا لما قدمته الهيئة التدريسية ادارة ومعلمين لتتويج مسيرة نجاح نعتزّ بها.
ومسك الختام كان للأستاذ الفاضل الياس نصرالله الذي قام بشكر الحضور الكريم وتشجيع الطلاب على متابعة النجاح والتفوق وتقدم بالشكر للادارة وزملائه المعلمين.
وفي النّهاية شكرت مديرة الجمعيّة والكليّة السيّدة مريم أبو السرايا- قصقصي جميع الحضور وحثّت جميع الطلّاب والأهل على العمل الدؤوب من أجل استمرار التفوّق والنّجاح.




































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت