X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
16/08/2012 - 02:49:22 pm
احتفال رمضاني ضخم في شفاعمرو برعاية بلديتها
خليل حيدر

 توّجت بلدية شفاعمرو فعالياتها ونشاطاتها في شهر رمضان المبارك بأمسية رمضانية متميزة، مساء الأربعاء (15.8)، شارك فيها الآلاف من أبناء المدينة يتقدمهم رئيس الجبهة الديمقراطية النائب محمد بركة ورئيس البلدية ناهض خازم والقائم بأعماله جريس حنا وعضو البلدية زهير كركبي ومديرو أقسام في البلدية ومديرو مدارس وشخصيات اعتبارية كثيرة.

وعلى وقع طبول فرقة كشافة المدرسة الشاملة (ج) وعرض كشفي متميز، وكرنفال رمضاني احتفالي لفرقة "كوكتيل" فن من عكا بقيادة إبراهيم قدورة، انطلق المئات من دوار البلدية نزولاً في الشارع الرئيسي حتى ساحة حي الكرك. وعلى طول جنبات الطريق اصطف المئات بل الآلاف من الأهالي، أطفالاً وشيباً، نساء ورجالاً يحيون المشاركين في البرنامج الاحتفالي الذي أضفى مزيداً من البهجة والسرور في نفوس الناس في أجواء رمضانية متميزة.

  وتجمعت الحشود الكبيرة وسط  فرحة كبيرة تغمر الجميع في ساحة الكرك حيث استقبلهم مخرج البرنامج الفنان محمود صبح بالتحية والمعايدة، والفنان علاء عزام وفرقته للأناشيد والابتهالات الدينية. وحيا صبح البلدية برئيسها وأعضائها على تنظيمهم هذه الأمسية المتميزة لإضفاء مزيد من الروعة والجمال على الأجواء الرمضانية في المدينة.

 وألقى رئيس البلدية ناهض خازم كلمة مقتضبة هنأ فيها باسم أعضاء البلدية وموظفيها المشاركين في الأمسية والمسيرة الاحتفالية وأبناء المدينة عموماً والإنسانية بالشهر الفضيل وقرب حلول عيد الفطر السعيد. وشكر الحشود من أنحاء المدينة "التي جاءت في هذه الليلة المباركة لتؤكد أن أهالي المدينة على تواصل دائم من المحبة والأخوة والتسامح". وقال إن بلدية شفاعمرو تسهر على محبة هذا البلد وعلى تطوره وعلى التواصل. وقال إن البلدية تعمل من خلال أهلها ومن أجل أهلها ومن أجل مستقبل المدينة و"دامت شفاعمرو موحدة ومتسامحة ومحِبة في هذا العيد السعيد".

بدوره أيضاً هنأ القائم بأعمال الرئيس جريس حنا المحتفلين بهذا الشهر الكريم والفضيل والمميز وبعيد الفطر السعيد. وأضاف: "هذه مدينتنا على حقيقتها، المدينة المتميزة بناسها وبأهلها.. مدينة يشارك أبناؤها بعضهم البعض في كل المناسبات لأنهم أبناء البلد الواحد والشعب الواحد. وتمنى خازم وحنا لنائب رئيس البلدية أحمد حمدي المشرف على هذا البرنامج الصحة والعافية والشفاء من الوعكة الصحية التي ألمّت به واضطرته إلى الغياب عن البرنامج.

 واختتم البرنامج بأناشيد وابتهالات دينية مميزة قدمها الفنان علاء عزام وفرقته.









































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت