X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
03/09/2012 - 03:28:34 pm
شفاعمرو: احد اولياء الامور يهدد الاستاذ لبيب عمري بمسدس اذا لم ينجح ابنته
خليل حيدر


اعلنت المدرسة الثانوية ب قبل قليل في مدينة شفاعمرو عن ارسال كافة الطلاب الى بيوتهم واعلان الاضراب ليوم واحد وذلك احتجاجا وتضامنا مع مدير المدرسة الاستاذ لبيب عموري والذي تعرض صباح اليوم الى تهديد سافر وخطير من قبل احد اولياء امور الطلاب (الاسم محفوظ في التحرير)وعندما هدد هذا الشخص مدير المدرسة بمسدسه اذا لم يقم مدير المدرسة بترفيع ابنته الى الصف الثاني عشر.


مدير المدرسة والذي قال لمراسنا بانه واثناء وجوده في غرفته دخل احد اولياء الامور مع زوجته وابنته وقام بالاستفسار عن سبب عدم ترفيع ابنته حيث قمت بشرح الاسباب واظهار علامات الطالبة والتي تمنع ترفيعها في هذه الظروف وهنا طلب ولي الامر من ابنته وزوجته الخروج من الغرفة وهنا وجه هذا الشخص كلمات التهديد ووضع يده على مسدسه وقال لي في الحرف الواحد: لا تعرف من اين تدخل الرصاصة الى جسدك اذا لم تقم بترفيع ابنتي.


مدير المدرسة قام باعلام الهيئة التدريسية عن الحادث واعلام مدير عام البلدية عمر الملك كما تم الاتصال مع شرطة شفاعمرو والتي حضرت وباشرت في التحقيق في ملابسات الحادث.


الهيئة التدريسية عقدت اجتماعا وقررت الاعلان عن الاضراب واعادة الطلاب الى بيوتهم احتجاجا على هذا التصرف الخطير وطلبت من الشرطة والبلدية اتخاذ الاجراءات المناسبة لحماية المدرسة وتم اعلام الطلاب بعد تجميعهم في باحة المدرسة عن التطورات التي حصلت وطلب منهم العودة الى بيوتهم.

هذا ووصل الى المكان نائب رئيس البلدية احمد حمدي والذي اجتمع فورا مع مدير المدرسة واعلن عن احتجاجه الشديد للاعتداء على مدير المدرسة لبيب عموري وطاقم المعلمين والطلاب.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت