X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
18/09/2012 - 09:49:42 am
اهالي من حي ابو ثابت حارة ابو شهاب شفاعمرو : نتذمر من وضع الشارع المؤدي لبيوتنا .

حي ابو ثابت يتذمرون من وضع الشارع المؤدي لبيوتهم حيث ان الشارع غير معبد ولا يوجد به اضاءة شوارع .مما يشكل خطرا  وصعوبة على حياتهم وحياة اولادهم وحسب قولهم ايضا انهم لا يتلقون العديد من الخدمات كباقي المواطنين  في شفاعممرو .

السيد غالب كيلاني من سكان الحي " 5 سنوات والمشاكل متراكمة في حينا "

، الشارع غير معبد بالاسفلت ولا يوجد اضاءة شوارع والنفايات متراكمة في الحي مما يولد  الغبار الكثيف والروائح الكريهة ويسبب  الاضرار  الصحية لاهالي  الحي ، وتواجد الكلاب الضالة التي تهدد امن وامان اطفالنا الصغار .

وفي فصل الشتاء يستصعب اطفالنا الوصول الى مدارسهم ، لذا نطالب البلدية بالاهتمام بالحي ومعاملته كاي حي عادي في شفاعمرو تقدم له جميع الخدمات واولها  تعبيد الشارع واضائته  وتنظيف الحي".

محمود مالكي : " البلدية لم تقدم الخدمات اللازمة للحي"

"انا من سكان شفاعمرو ا قوم بدفع الارنونا ومن حقنا ان تتوفر لنا الخدمات وان يعيش اطفالنا كاي طفل من سكان شفاعمرو وعلى البلدية ان لا يقتصر عملها على خدمة واحدة فقط جمع القمامة وازالتها مرة واحدة في الاسبوع ، والعمل على حل مشكلة تزفيت الشارع  ووضع ارصفة له للمارة واضائته ومعاقبة  رمي والقاء النفايات والمكاره الصحية في الحي ".

 

تعقيب من بلدية شفاعمرو:

 يؤكد رئيس البلدية ناهض خازم أن إدارة البلدية تواصل ترميم شوارع المدينة بميزانيات هائلة، وفقط قبل أيام قليلة انتهت من تنفيذ مشروع ترميم وتعبيد الشارع الرئيسي في حي أبو شهاب القريب منه "حي أبو ثابت" بميزانية مليوني شيكل وأكثر وهناك شوارع أخرى تنتظر الترميم.

 ويضيف خازم أن ترميم أي شارع أو تعبيده لا يتم بكبسة زر لأنه يجب العمل أولاً على تجهيز الخرائط له ثم البحث عن مصادر تمويلية لتعبيده.

 من جهته يؤكد قسم الهندسة في البلدية أن المتذمرين المذكورين في الخبر لم يتوجها إلى قسم الهندسة ويدعوهما للقيام بذلك بهدف حل المشكلة.

 ويضيف قسم الهندسة أنه تم الانتهاء من العمل في مدخل شارع أبو ثابت وإضاءته، كذلك في الجهة الأخرى من الشارع، وما تبقى من الشارع تتم معالجته في القسم.  



































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت