X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
13/10/2012 - 08:11:52 pm
50 سيدة درزية من شفاعمرو يشاركن في فعالية خيرية في حرفيش

أكثر من خمسين سيدة درزية من مدينة شفاعمرو تجمعن يوم أمس الجمعة في " قرية الأولاد الدروز " في حرفيش لهدف اجراء فعالية خيرية لطلاب القرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

الفعالية أقيمت بمبادرة خيرة من قبل السيدة الفاضلة عايدة طربيه والسيدة الفاضلة منتهى حلحل،  وقد استطاعت السيدتان تجميع أكثر من خمسين سيدة درزية من سكان المدينة، واشراكهن في الفعالية الخيرية.

استطاعت المجموعة النسائية جمع عدة تبرعات مادية متنوعة ( ملابس، هدايا، مواد غذائية، تمويللفقرة ترفيهية وغيرها ) قسم من التبرعات قدمت من قبل النساء المشاركات وعائلته نو القسم الأخر قدم من قبل بعض المتبرعين من سكان مدينة شفاعمرو الدروز.

أُفتتحت الفعالية بتقديم وجبة فطور حضرتها النساء المشاركات مسبقًا، وبعدها مباشرة قامت المجموعة النسائية بجولة استطلاعية في رحاب القرية ودخلن الى غرف ومساكن أولاد القرية، واطلعن على الاحوال المعيشية العامة في القرية. بعد الجولة الاستطلاعية تجمع الحضور في قاعة الفعاليات العامة وهناك اقيمت فعالية ترفيهية لأولاد القرية قدمتها المهرجة الطبية الفنانة غادة زاهر/ أبو زيدان، ورافقها على الهندسة الصوتية والمؤثرات الفنية زوجها السيد فريد أبو زيدان. خلال الفعالية الترفيهية خُصصت فقرة احتفالية لاقامة عيد ميلاد جماعي لأولاد القرية مواليد شهر تشرين الأول . تزامنت الفقرة الترفيهية مع زيارة مفاجئة لقرية الأولاد من قبل المفتشة التربوية من قبلوزارة التربية والتعليم السيدة  ساري داوفير ( שרי דאובר ) وبرفقتها زملاء من الوسط التربوي. السيدة داوفير أعربت عن فرحتها واعجابها الشديد بمبادرة المجموعة النسائية الشفاعمرية .

بعد الفقرة الترفيهية انتقل أولاد القرية والحضور الى مقام النبي سبلان عليه السلام لتناول وجبة غداء فاخرة أعدتها النساء الفاضلات. وبعد الوجبة قام مدير القرية الأستاذ معذى زيدان بالقاء كلمة مقتضبة خلالها تقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان  للمجموعة النسائية على كرم أخلاقهن ومبادرتهن القيمة، وفي نهاية الفعالية قامت المركزة التربوية لقرية الأولاد السيدة أسنات عامر بتقديم شهادة تقدير رمزية للسيدتين عايدة طربيه ومنتهى حلحل تكريمًا لهما على مبادرتهم االقيمة.































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت