X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
18/10/2012 - 01:52:01 pm
خازم يهنئ المسنين في

بلدية شفاعمرو – دائرة الإعلام

حيّا رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم آلاف المسنات والمسنين من شفاعمرو وطمرة وسخنين وعرابة والبعنة ودير الأسد ودير حنا وكوكب أبو الهيجاء ومجد الكروم الذين شاركوا في احتفال "يوم المسن العالمي" الذي أقيم، الخميس، في "ملاهي التوت" في طمرة.

 ودعا عريف الحفل رئيس البلدية ليلقي كلمته أمام جمهور المسنات والمسنين ليس قبل أن ينقل إليه تحية مديرة مركز المسن في شفاعمرو سهيلة كركبي وشكرها االخاص له ولإدارة البلدية على الدعم السخي والمتواصل الذي يحظى به مركز المسن في المدينة.

وافتتح خازم كلمته بالآية الكريمة: "وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرا"، وبإحدى الوصايا العشر في الناموس المسيحي "أكرم أباك وأمك". 

وقال رئيس البلدية إن الأم هي المدرسة والبيت والعطاء والحنان والرعاية والدعاء التي تعطي من دون انتظار المقابل. ونوّه بدور الآباء في تربية أبنائهم على الخير والصلاح لبناء مجتمع صالح معافى وسليم وتعزيز الانتماء لهذا المجتمع.

 وحيّا رئيس البلدية جمعيات المسن في البلدات التي نظمت هذا الاحتفال على دورها في الاهتمام بالمسنين، برَكة المجتمع مشيراً إلى حقيقة أن جمعية المسن في شفاعمرو برئاسة رجل المجتمع الأستاذ نايف عليان ومديرة مركز المسن في المدينة سهيلة كركبي اختيرت أفضل جمعية في البلاد على نشاطها اليومي وسعيها بلا كلل لتوفير ما يلزم للمسنات والمسنين. واستذكر مسيرة المسن التي شهدتها شفاعمرو قبل اسبوع التي عكست من خلال المشاركين فيها وحدة المدينة بألوانها الزاهية المختلفة.

 وتمنى خازم العمر المديد والصحة والعافية للمحتفلين بيوم المسن وهنأهم بحلول عيد الأضحى المبارك.











































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت