X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
23/10/2012 - 08:37:11 am
افتتاح معرض " خطاطون فنانون" في دار الثقافة والفنون في شفاعمرو

افتتح مساء السبت الماضي في قاعة دار الثقافة والفنون في شفاعمرو، معرض الفن التشكيلي تحت عنوان "خطاطون فنانون" بمشاركة 14 فناناً من  مختلف القرى والمدن العربية هم، طارق شريف، ريحان تيتي، جميل الياس، كميل ضو، فضول مزاوي، احمد حبيب، هدى جمال، زياد شريف، نبهان زهران، اشرف فواخري، جورج سليمان، يوسف وهبي، محمد كلش، وذلك تحت إشراف أمين المعرض الفنان فريد ابو شقرة.

وشارك في الافتتاح العشرات من المهتمين بفن الخط تقدمهم نائب رئيس البلدية رئيس قسم الثقافة والفنون احمد حمدي وعضوا البلدية فرج خنيفس وزهير كركبي ومدير عام البلدية عمر الملَك ومستشارة رئيس البلدية لشؤون المرأة بديعة خنيفس والناطق بلسان البلدية أسعد تلحمي.

 وأعلنت مديرة دار الثقافة والفنون عزيزة دياب إدريس افتتاح المعرض بكلمة ترحيبية ثمّنت فيها مشاركة مجموعة الفنانين من أنحاء الوسط العرب، وأكدت على أهمية فن الخط في حياتنا وروائعه على مدار التاريخ، وشكرت البلدية على دعمها المشاريع الثقافية التي تقوم بها الدار.

 من جهته أيضاً أكد نائب رئيس البلدية احمد حمدي الاهتمام الذي توليه إدارة البلدية الحالية برئاسة ناهض خازم للفعاليات الثقافية في المدينة وتخصيصها الميزانيات الملائمة. ونقل إلى الحضور تأكيد رئيس البلدية ناهض خازم (الذي اعتذر عن الحضور لارتباطات سابقة) على رفع ميزانية دار الثقافة والفنون للعام المقبل لتبقى شفاعمرو منارة ثقافية تعج بالنشاطات الإبداعية الملتزمة. وشكر الخطاطين المشاركين وحيّا مديرة دار الثقافة والفنون عزيزة دياب إدريس على ثمار عملها ونشاط الدار.

يشار إلى أن المعرض سيستمر حتى العشرين من شهر كانون الأول المقبل وسيستضيف خلال أيام الاثنين حتى الخميس من كل أسبوع مجموعات من المدارس والمؤسسات.
























































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت