X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
07/11/2012 - 04:40:59 pm
مدرسه البرج في شفاعمرو تستضيف المديره العامه لوزاره المعارف

استضافت مدرسة البرج المديره  العامه  لوزاره المعارف ووفد مهني رفيع المستوى للاطلاع على سيرورة العمل المحوسب في المدرسة ضمن مشروع الحوسبه "رمز لكل تلميذ" والتعرف عن كثب على العمل المحوسب في مدرسة البرج كونها المدرسة الاولى والرائدة من حيث ادائها المحوسب للسنة الثالثة على التوالي مطبقين  آليات ومهارات حوسبة القرن الحادي والعشرون .

وشمل الوفد كل من  المديرة العامة لوزارة التربية والتعليم السيدة داليت شتاوبر, رئيسه السكرتارية التربوية وطاقم مهني مرافق (السيد عبدلله خطيب -المسؤول عن التعليم في الوسط العربي , مفتشون مهنيون ومستشارون ومفتش مدارس  شفاعمرو د. حمد طربيه وأخرون )ووفد من البلديه وعلى رأسهم السيد ناهض خازم رئيس البلديه ومديرو مشروع "رمز لكل تلميذ" السيد اودي انجل والسيدة ماغي اسيج.


تم استقبال الوفد بعرض كشفي ومن ثم مشاهدة فيلم عن عمل طلاب "امناء الحاسوب", واستمعوا لشرح من احدى الطالبات عن  عمل الامناء ومسؤوليتهم الكبيرة اتجاه العمل المحوسب والمدرسه .

وقد شارك الضيوف الطلاب   بثلاث حصص  محوسبه  في مجالات  تعليميه  مختلفه واجتماعيه عديده  كما وشارك  الاهل  في فعاليتين ومجلس الطلاب  ومن ثم التوقيع على وثيقه اجتماعيه محوسبه .

 وقد رحب  الاستاذ عمر خالدي مدير المدرسه بالضيوف ومن ثم كلمة ترحيبية لرئيس البلديه مبنيا رؤيته التعليميه والتربويه  تلاه مفتش مدارس شفاعمرو مبنيا  التحسن  المتواصل في امتحانات النجاعه والنماء واستحقاق البجروت وتفعيل برامج تعليميه اجتماعيه شامله  .كما وأشاد بمستوى التحصيل الرائع لمدرسه البرج في امتحانات  النجاعة والنماء بكونها اعلى بكثير من معدل الوسط العربي والقطري في امتحاني  العلوم واللغه الانجليزية وقد هنأ المدرسه بنتائجها وبكونها المدرسه الاولى في تحصيل  اللغة الانجليزية على مستوى لواء الشمال .

    ومن ثم عرض مدير المدرسه  الاستاذ عمر خالدي فيلما عن حوسبة الاداء التربوي ,التعليمي والاداري  متطرقا الى نتاج كافه المواضيع التعليميه والاجتماعيه وموضحا للتغييرات التي شهدتها المدرسه في عملها المحوسب  منذ 3 سنوات  من تطوير البنيه التحيه ,الحواسيب والمختبرات تنظيم وتخطيط برامج الدروس المحوسبه المبرمجه وتنظيم الارشاد لكل معلم والمتابعه اليوميه  لجسر الفجوات وتكافؤ الفرص للطلاب .

كما  وألقت المديره العامه كلمتها مثنية على الرؤيه التربويه والتعليميه الثاقبه والمدروسه   لمدير المدرسه وطاقمه وهذا ما لمسته ورأته خلال الزياره من  نهج عمل تربوي تعليمي واداري  رائع جدا.  كما وقالت:"الطالب في المدرسة هو الاساس, وبدون شك المدرسة تعمل على تنمية قيم عاليه  في شتى المجالات التعليمية والادارية  وقد شعرنا ان الطلاب سعداء  جدا وهذا اعلى ما يمكن تحصيله في العمل التربوي " هكذا عبرت المديرة العامة عن اعجابها. 





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت