X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
12/11/2012 - 05:59:30 pm
زيارة ضريح المرحوم ابراهيم نمر حسين في الذكرى السنوية لوفاته
زار رئيس البلدية ناهض خازم وعقيلته ومدير عام البلدية عمر الملك، الأحد، ضريح رئيس بلدية شفاعمرو ورئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية ولجنة الرؤساء القطرية سابقاً، المرحوم ابراهيم نمر حسين في الذكرى السنوية السابعة لغيابه ووضعوا أكليلاً من الزهور على ضريحه وقرأوا الفاتحة ترحماً على روحه. وكان في استقباله عند الضريح نجل المرحوم رجل الأعمال ماهر نمر حسين وفخري نمر حسين وخالد نعمات حسين وأبناء وبنات المرحوم وأفراد أسرهم، حيث تجاذبوا أطراف الحديث عن سيرة المرحوم مؤكدين أن ذكراه راسخة في أذهان أهله وسكان مدينته والجماهير العربية عموماً.
واعتبر الخازم زيارة ضريح أبي حاتم في ذكرى رحيله واجباً "كونها مناسبة تعيدنا بالذكرى إلى ثلاثة عقود من الزمن كان فيها المرحوم على رأس البلدية ثم قائداً للجماهير العربية عرف بحنكته قيادتها، كما قيادة المدينة، وزيارة الضريح هو عرفان جميل لما قدمه للمدينة وأهلها وللجماهير العربية".
وشكر نجل المرحوم، ماهر حسين رئيس البلدية ومرافقيه على هذه اللفتة الكريمة، وقال: "نثمن عالياً مدى حرص سعادة الرئيس على إحياء ذكرى الوالد السابعة لوفاته، ونشكر كل من يحذو حذوه في مثل هذه اللفتة الكريمة لأن ابا حاتم كان للجميع وفوق الفئوية". واستذكر بفخر المكانة القيادية التي احتلها والده لفترة طويلة من الزمن وحقيقة أنه كان مصدر إجماع لدى الجماهير العربية عامة وأهل المدينة، خاصة.







































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت