X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
13/11/2012 - 02:49:10 pm
رئيس الجامعة العربية الأميركية - جنين ضيفاً على بلدية شفاعمرو

حلّ وفد عن الجامعة العربية الأميركية في جنين على رأس وفد رفيع ضيفاً على دار بلدية شفاعمرو، الاثنين، حيث استقبله رئيس البلدية ناهض خازم ونائبه أحمد حمدي ومدير عام البلدية عمر الملك.

وجاءت الزيارة للبلدية على هامش زيارة الوفد لاتحاد اليماه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو. ورافق الوفد رئيس الاتحاد الدكتور أحمد حجازي وكبار موظفي الاتحاد.

 ورحب خازم بالوفد أحر ترحيب وقدم نبذة عن المدينة وتاريخها العريق ومكانتها البارزة في المجتمع العربي وموقعها الجغرافي المتميز ومعالمها التاريخية والأثرية والدينية. كما تطرق إلى التطوير المتواصل في المدينة على مختلف الأصعدة.

 ورد رئيس الجامعة الدكتور محمود أبو مويس على تحية رئيس البلدية بالمثل وشرح عن الجامعة التي أقيمت عام 2000 مشيراً إلى أن نحو 1500 طالب من عرب الداخل يدرسون فيها من مجموع 7 آلاف طالب يدرسون في ست كليات ذات 26 تخصصاً.

 وأضاف أن الزيارة المخصصة لاتحاد المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو ولبلدية شفاعمرو جاءت لتأكيد التواصل الوطني والاقتصادي والسياسي والاجتماعي والتكامل على مستوى العلمي والبحثي للطرفين. وأضاف أن علماء وباحثين من الداخل يدرّسون في الجامعة. وأبدى فخره لما شاهد من مدينة متطورة، مؤكداً رغبته في تعزيز التعاون بين جنين وشفاعمرو وبين الجامعة العربية الأميركية وعرب الداخل من خلال عقد مؤتمر مشترك ولقاءات متواصلة. ثم قدم هدية رمزية لرئيس البلدية.

 بعدها توجه الضيوف بصحبة رئيس البلدية إلى قاعة البلدية حيث أقيم اليوم الدراسي للتوجيه المهني لطلاب الثواني عشر. وقدم الدكتور أبو مويس شرحاً مقتضباً للطلبة عن الجامعة وانخراط طلبة من عرب الداخل. وأشاد برئيس بلدية شفاعمرو "الشاب والمثقف والواعي ذي الرؤية المستقبلية الواسعة والثاقبة".













































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت