X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
25/11/2012 - 10:55:37 am
"جمعية الفلاحين" في شفاعمرو تكرّم الخازم وحجازي على اهتمامهما باحتياجات المزارعين

 قام وفد عن "جمعية الناعم التعاونية لمياه الري في شفاعمرو" (جمعية الفلاحين) بزيارة، السبت، إلى دار بلدية شفاعمرو لتقديم الشكر لرئيس البلدية ناهض خازم ومدير عام اتحاد المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو الدكتور أحمد مطلق حجازي على تنفيذ مشروع تغيير الخط القديم الذي يروي سهل الناعمة "ما يساعد على خفض أثمان المياه وتطوير الزراعة الري في شفاعمرو" مشيرين إلى أن عشرات الفلاحين من شفاعمرو وعبلين يعتاشون من هذا المشروع.

 وضم الوفد رئيس الجمعية يوسف سلمان حسون وأعضاءها يوسف فارس أبو شاح وعلي أحمد حسون ونايف نجيب أبو سمرة. وكان في استقبالهم الخازم وحجازي ونائبا رئيس البلدية كمال شاهين ويونس حجيرات وموظفون كبار في اتحاد المياه والصرف الصحي. وقدم الوفد رسالة شكر خطية لكل من خازم وحجازي ودرعاً تقديرية لكل منهما على عطائهما.

وقال الشيخ أبو هاني يوسف ابو شاح: "حضرنا لنثمّن الجهود الجبارة التي بذلها رئيس البلدية ناهض خازم ومدير عام اتحاد المياه د. احمد حجازي لتنفيذ المشروع الذي يخدم مئات الأهالي من شفاعمرو وقرية عبلين". وأضاف نايف ابو سمرة ان المشروع  هو من أهم المشاريع بالنسبة للمزارعين بإشراف بلدية شفاعمرو برئيسها ناهض خازم واتحاد المياه بمديره الدكتور احمد مطلق حجازي وبالرغم من التكلفة الباهظة. واضاف ان نتائج المشروع ممتازة على ارض الواقع لكافة الفلاحين من شفاعمرو وعبلين، "إذ كان الخط القديم يسبب لنا الكثير من المتاعب والخسائر المادية، لكن اليوم بعد اتمام المشروع بشكل مهني الوضع افضل بكثير".

 ورد د. احمد حجازي قائلاً: نحن جزء من الذراع التنفيذية لبلدية شفاعمرو وسائر السلطات المحلية في المنطقة، جئنا لخدمة أهالي شفاعمرو والمنطقة، ولا بد من شكر رئيس البلدية على اهتمامه المتواصل لتسريع العمل". كما شكر رئيس وأعضاء الجمعية والطاقم التنفيذي في إتحاد المياه والصرف الصحي.

 وحيّا علي حسون ابو حمد رئيس البلدية ناهض خازم "الذي خدم ويخدم المدينة وأهلها وهو معروف بعطائه وخدمته لهذا البلد وهذا ما نعتز به، المشروع هام وسيخدم اهالي شفاعمرو عامة".

ورد رئيس البلدية ناهض خازم على الكلمات الطيبة فقال:"انتم أهلنا وما قمنا به وبمساعدة كبيرة من الدكتور احمد حجازي وطاقم اتحاد المياه الذين نفذوا العمل بشكل مهني ومدروس كلف مئات آلاف الشواقل هو واجب علينا ومن منطلق اهتمامنا براحة جميع الفلاحين". وأضاف ان تنفيذ المشروع قبل ان يكون انجازاً هو  واجب اجتماعي واقتصادي تجاه المزارعين، واساساً بهدف الحفاظ على أراضينا وهذا واجب الوطني، ومن هذا المنظور عملت على تسريع تنفيذ المشروع.








































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت