X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
10/01/2013 - 03:56:44 pm
خازم: شفاعمرو لم تتأثر بالأمطار الغزيرة بفعل الاستثمار الهائل في البنى التحتية والإعداد الجيد لمواجهتها
مريم خطيب

 عزا رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم عدم تأثر البنى التحتية في شفاعمرو بالمياه الغزيرة المباركة التي هطلت خلال الأسبوع وسير الحياة في المدينة بشكل طبيعي، إلى استثمار إدارة البلدية الحالية ملايين الشواقل في البنى التحتية، فضلاً عن استعداد تام من جانب طواقم العمل في البلدية لمواجهة العاصفة والأمطار الغزيرة.

 ويقول الخازم: "على مدار أربعة أعوام ومنذ تسلمي رئاسة البلدية استثمرنا ملايين كثيرة من الشواقل في تهيئة البنى التحتية على أفضل وجه، ونحن الآن في المراحل الأخيرة من إقامة العبارة الرئيسية في حي العين التي ستحُول في المستقبل القريب دون أن مشكلة في أي حي. ويضيف: "ربما لم يشعر المواطن أو لم ير الملايين التي صرفت على البنى التحتية وكأننا طمرنا أموالاً تحت الأرض، لكن حل مشكلة الوديان وإقامة العبارتين في حي الميدان وودادي الصقيع والأعمال في العبارة الكبيرة في حي العين، وترميم البنى التحتية في مختلف أحياء المدينة ضمنت لنا أن نجتاز العاصفة بخير وأمان، فالأحياء المختلفة والطرق والشوارع في جميع أحياء المدينة كانت مفتوحة خلال أيام العاصفة والأمطار، والحمد لله لم تقع أضرار فضلاً عن أن طواقم الطوارئ كانت على موعد مع كل مشكلة، وهكذا لم يشعر المواطن الشفاعمري بأن الجو العاصف يعيق سير الحياة اليومية في الوقت الذي غرقت عشرات البلدات العربية واليهودية وكبرى المدن أو حتى العصرية منها بالمياه وعانت كثيراً. وقال خازم إنه فخور بحقيقة أن شفاعمرو كانت إحدى البلدات القليلة التي لم تشل العاصفة الحياة فيها. وشكر مئات المواطنين الذين اتصلوا أو حضروا إلى مكتبه مثمّنين العمل الكبير الذي نفذته إدارة البلدية الحالية في البنى التحتية والتي لمسوا ثمارها في الأجواء العاصفة.

 وكان خازم طلب، نهاية الأسبوع الماضي وقبل يومين من بدء سقوط الأمطار من القائم بأعماله جريس حنا قيادة طاقم الطوارئ وأصدر تعليماته إلى مديري الأقسام ذات الشأن للإعداد التام للحيلولة دون وقوع مشاكل خلال هطول الأمطار. كذلك تحدث الخازم إلى رئيس اتحاد المياه والصرف الصحي الدكتور أحمد حجازي طالباً تعاون طاقم الطوارئ في الاتحاد مع طاقم الطوارئ البلدي وهو ما حصل فعلاً. وقام موظفو وعمال أقسام الهندسة الصحة والبنى التحتية يوم الجمعة الماضي، وهو يوم عطلة، بأعمال كثيرة شملت أساساً تنظيف الوديان وشبكات صرف المياه لتهيئتها كما يجب لاستيعاب كميات الأمطار الهائلة.

 وخلال أيام هطول الأمطار جال القائم بأعمال الرئيس جريس حنا ومدير قسم البنى التحتية فريد حسون وعمال أقسام الصحة والبنى التحتية والهندسة في شوارع المدينة المختلفة لحل المشاكل التي اشتكاها المواطنون ووفروا الرد السريع لها ما ترك الارتياح لدى المواطنين. وشكر حنا جميع الموظفين والعمال الذين بذلوا الجهود الكبيرة لتجتاز شفاعمرو الأجواء العاصفة بأمان تام.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت