X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
21/01/2013 - 02:20:37 pm
اجتماع نسائي حاشد في شفاعمرو، بحضور اسبنيولي دعماً للجبهة

تحوّل الاجتماع النسائي الداعم للجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة الذي عقد مساء الأحد في ديوان رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم، بحضور المرشحة الخامسة نبيلة أسبنيولي إلى حاشد بحضور أكثر من مئة سيدة من أنحاء المدينة.

 وبعد ترحيب رئيس البلدية ناهض خازم بالحضور وتأكيده على أهمية تصويت المواطنين العرب وعلى دور الجبهة التاريخي في مناصرة قضايا جماهيرنا، رحبت عقيلته المبادِرة إلى عقد الاجتماع السيدة هويدا خازم بالحضور فأشادت بشخصية اسبنيولي المتخصصة البارزة محلياً ودولياً في تربية جيل الطفولة المبكرة وبعملها المتواصل لرفع مكانة المرأة. وتحدثت عن تاريخ الجبهة النضالي إلى جانب قضايا شعبنا وعن التعاون المثمر بين الجبهة ورئيس البلدية على الصعيد المحلي لما فيه مصلحة المدينة وأهلها. ودعت إلى دعم الجبهة لضمان دخول سيدة عربية ثانية إلى الكنيست ترفع صوت النساء وتعمل على صون حقوقهن. ثم تحدثت المربية الدكتورة آمال بركة فدعت لدعم الجبهة لمواقفها الواضحة والثابتة في مختلف القضايا على رأسها قضية المرأة والقضايا الاجتماعية.

وكانت الكلمة الرئيسية للمرشحة اسبنيولي فأكدت على أهمية الخروج للتصويت يوم الثلاثاء لمواجهة اليمين المتطرف الراغب في إقصاء المواطنين العرب عن التأثير على صنع القرار.

 وأشارت إلى أن استطلاعات الرأي التي تؤكد خروج الجبهة قوة أولى إنما تؤكد أن شعبنا يريد أن يحافظ على من مثّل صوته خلال عشرات السنين، ميدانياً وبرلمانياً وشعبياً وفي مختلف مضامير الحياة، في القضايا الاجتماعية والعمالية ومواجهة سياسات الحكومات المتعاقبة التي اعتمدت التمييز العنصري ضد المواطنين العرب، وفي الوقوف إلى جانب قضية شعبنا الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة.

 وأكدت اسبنيولي أن الفرصة مواتية لتحقيق خمسة مقاعد برلمانية للجبهة متعهدة بأنه مع وصولها إلى الكنيست ستولي القضايا النسوية أهمية قصوى من خلال إسماع صوت المرأة العربية في مواجهة مختلف مظاهر القمع والعنف، فضلاً عن قضايا المجتمعية الأخرى مثل محاربة الفقر والاهتمام بالطفولة.














































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت