X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
27/01/2013 - 08:14:23 pm
الخازم: تفتيش الشرطة منزل والدتي وشقيقي عمل غير مسؤول نجمَ عن وشاية حقيرة

احتج رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم بشدة، أمام قيادة الشرطة على إقدام أفرادها بإجراء تفتيش في بيت والدته الحاجة أم ناهض ومنزل شقيقه نايف "بحثاً عن أسلحة" وذلك بعد أن استصدرت الشرطة أمراً من المحكمة بإجراء التفتيش. وأوضح الخازم أنه يعتبر هذا التفتيش استفزازياً يراد منه تشويه سمعة العائلة الخازم وهو أيضاً مس صارخ بحرمة البيوت ومحاولة للإساءة إلى والدتي الحاجة وبتاريخ عائلتنا المشرّف. وأضاف في اتصالاته مع قادة الشرطة أنه كان يجدر بمن أرسل أفراد الشرطة للتفتيش أن يحكّم الرأي والمنطق السليم. وأضاف أن تقرير أفراد الشرطة بعد التفتيش بأنه لم يتم العثور على شيء لم يفاجئه بل لم ينتظره "لأننا نعرف أنفسنا جيداً، والمشكلة ليست فينا إنما بحاقدين".

 ن أنكما توجه رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة النائب محمد بركة باحتجاج مماثل إلى وزير الأمن الداخلي يتسحاق أهارونوفتش مؤكداً ان التفتيش هو استفزازي من الدرجة الأولى وأنه كان حرياً بالشرطة أن تفعّل الرويّة والاتزان قبل أن تتوجه إلى منزل والدة رئيس البلدية الحاجة أم ناهض وشقيقه والتفتيش في منازل عائلة معروفة باحترامها القانون وسيرتها الحسنة.

 من جهتها اكتفت الحاجة أم ناهض بالقول: "حسبي الله ونعم الوكيل، من كل من وشى ودسّ واختلق".

 وقال رئيس البلدية معقباً: "منذ فترة حذرت من أنه من المبكر جداً إقحام المدينة في الانتخابات البلدية لكنني لم أتوقع حتى في أسوأ السيناريوهات أن يقود الحقد والتدهور الأخلاقي بوشاية من هذا القبيل. نحن أرفع من أن ندافع عن أنفسنا أو نتحدث عن سيرة عائلتنا، أهل البلدة كلها يعرفوننا تماماً كما يعرف كل منا الآخر. السلاح الذي نملكه هو سلاح محبة الناس. سلاح الشرف والكرامة. لن أمر على هذه الحادثة مر الكرام لأن الصمت قد يحض المحرضين والحاقدين على تنفيذ أعمال اسوأ وأحقر". وشكر أبو العبد مئات المواطنين الذين وصلوا للتضامن أو اتصلوا ليعبروا عن استنكارهم وغضبهم.

 وكانت قوة كبيرة من أفراد الشرطة دهمت بشكل مفاجئ منزل الحاجة أم ناهض (75 عاما) وأظهرت لها أمراً من المحكمة بالتفتيش في المنزل لوصول معلومات بوجود أسلحة". وردت أم ناهض بهدوء أعصاب: تفضلوا وفتشوا لكنكم ستخرجون بلا شيء لأن هذا المنزل بأهله معروف باستقامته وشرفه منذ أجيال، وسترون أن الوشاة أوقعوكم في عمل غير لائق.

 وبعد انتهاء التفتيش وتحرير بيان بأنه لم يتم العثور على شيء، انتقلت قوة الشرطة إلى منزل السيد نايف خازم في الطابق ألأعلى لإجراء تفتيش مماثل وخرجت بتقرير مماثل بأنه لم يتم العثور على شيء.

 واستفز هذا التفتيش المئات من أهالي الحي والمدينة الذين تقاطروا إلى منزل الحاجة أم ناهض للتعبير عن اشمئزازهم من هذا السلوك وتضامنهم مع الحاجة ورئيس البلدية وأشقائه.

مرفق رابط لمستخدم الفيسبوك الخاصة بناهض خازم

http://www.facebook.com/nahed.khazim?ref=tn_tnmn

مرفق رابط للصفحة

http://www.facebook.com/pages/%D9%86%D8%A7%D9%87%D8%B6-%D8%AE%D8%A7%D8%B2%D9%85-%D7%A0%D7%90%D7%94%D7%93-%D7%97%D7%90%D7%96%D7%9D/277877858990687?ref=hl

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت