X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
05/02/2013 - 10:02:40 am
الأربعاء – ورشة دراسية في بلدية شفاعمرو بعنوان "التربية للهوية المشتركة: شفاعمرو نموذجًا".

ينظم قسم المعارف في بلدية شفاعمرو برعاية مركز "دراسات"- المركز العربي للحقوق والسياسات"، الأربعاء (6 الجاري) في قاعة الاجتماعات في دار البلدية، ورشة دراسية وتدريبية التي تناقش موضوع "التربية للهوية المشتركة: شفاعمرو نموذجًا".

ويفتتح الورشة في بلدية شفاعمرو رئيسها السيد ناهض يليه الدكتور يوسف جبارين، مركز دراسات ثم السيد لوريون سيبستان - الاتحاد الأوروبي.

ثم يجري لقاء مفتوح لمدة ساعتين لعرض ونقاش موضوع البحث. ويترأس الجلسة الدكتور أيمن اغبارية وتشمل محاضرتين الأولى لمديرة قسم المعارف في بلدية شفاعمرو المربية رنا صبح حول جهاز التربية والتعليم البلدي، تليها الدكتورة ماري توتري في محاضرة بعنوان: "التربية لهوية مشتركة: شفاعمرو نموذجًا".

وتتضمن الجلسة الثانية محاضرة وورشة داخلية تدريبية لطاقم المشروع، ويديرها بروفيسور محمد امارة بمشاركة الدكتور رفيق حاج في محاضرة حول دور رأس المال الاجتماعي والعمل الجماعي في تطوير جهاز التربية.

ويتبنى مشروع "دراسات"، المموَّل من الاتحاد الأوروبي، عشر بلدات عربية هي الناصرة وشفاعمرو وسخنين وأم الفحم وباقة الغربية وراهط وحورا وإكسال ودالية الكرمل وعيلبون. وتقول مديرة قسم المعارف في بلدية شفاعمرو رنا صبح إن المشروع يعمل على عرض قضايا تربوية تهم إحدى هذه البلدات أو عدداً منها. كما يعمل البرنامج على ايجاد البرامج لتخطي العقبات التربوية التي تواجه عمل أقسام المعارف بهدف الوصول إلى الهدف المنشود من خلال تعيين باحث يرافق عمل مدير القسم. وأشارت إلى أن ورشة الأربعاء التي تجري في شفاعمرو هي جزء من سلسلة لقاءات يتم تنفيذها في البلدات العشر المشاركة في المشروع.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت