X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
06/02/2013 - 01:31:57 pm
إنجاز دوار "أبو زيد – الجنود المسرحين" بتكلفة 400 ألف شيكل

 انتهت هذا الأسبوع أعمال إقامة الدوار الجديد الذي يربط شارع أبو زيد وحي الجنود المسرحين (مرشان)، بتكلفة مئات آلاف الشواقل.

 وتم هذا الأسبوع تزفيت الشوارع المحيطة بالدوار ليكتمل العمل بعد أن تمت مراعاة طلبات أهالي الحي وإخضاعها للمعايير الهندسية التي وضعت. ولاقى التجاوب ارتياح سكان الحي الذين عانوا الكثير من سرعة السيارات وأزمة سير ووقوع طرق.

  وقام رئيس البلدية ناهض خازم ونائبه يونس حجيرات ورئيس قسم التطوير في البلدية فرج خنيفس ورئيس قسم الأمان على الطرق فايز نكد بتفقد الأعمال النهائية عن كثب ومتابعتها والتقوا المقاول والعمال وأهالي الحي.  

 واعتبر خازم إنجاز هذا العمل جزءً أخر من سلسلة مشاريع مماثلة شهدتها المدينة في السنوات الأربع الأخيرة في مختلف الأحياء كان الهدف منها تنظيم السير وتقليل حوادث الطرق. وأكد أن إعمار المدينة، بالإضافة إلى ملف التربية والتعليم، يحظيان باهتمام كبير من الإدارة الحالية برئاسته، مشيراً إلى أنه تم تخصيص ميزانية من نحو مليوني شيكل لترميم عدد من شوارع المدنية بعد شهرين أو ثلاثة على الأكثر، هذا فضلاً عن استمرار العمل في "دوار عصمان" في المدخل الشرقي في المدينة (أكبر الدوارات في المدينة).

 من جهته أعرب رئيس قسم التطوير في البلدية عضو البلدية فرج خنيفس عن ارتياحه لإنجاز العمل في "دوار أبو زيد – الجنود المسرحين"، لما فيه خير وسلامة سكان الحي وطلبة المدرسة المحاذية. وقال إن الدوار الجديد سينظم حركة السير بعد معاناة طويلة للسكان. وأضاف أنه التقى ورئيس البلدية ممثلين عن أهالي الحي واستمعا إلى ملاحظاتهم وتم أخذ العديد منها بالاعتبار من أجل راحة سكان الحي، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستكون إنارة الشارع من الدوار الجديد باتجاه حي الجنود المسرحين. 




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت