X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
14/02/2013 - 05:34:42 pm
الخازم يؤكد وقوفه إلى جانب أهالي حي أم السحالي في ما يقررونه

أكد رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم لأهالي حي أم السحالي وقوفه والمجلس البلدي في أي قرار يتخذونه لمتابعة ملف الحي مشيراً في الوقت ذاته إلى الخطوات العملية التي قام بها من أجل تقديم هذا العوْن وعلى رأسها إقرار إعداد خريطة للحي على حساب البلدية والاتصالات المستمرة مع الجهات ذات الشأن لتفادي التصعيد ضد أهالي الحي.

 وجاء هذا التأكيد خلال زيارة خازم يرافقه مستشاره عمر سواعد (أبو السعيد) والناطق بلسان البلدية أسعد تلحمي إلى الحي (الخميس) بعد قيام أهله بهدم منزل شُيد أخيراً، لتفادي قيام وزارة الداخلية بهدمه وإلزام أصحابه بدفع نفقات الهدم.

 وسرد السيد محمد سواعد (أبو غازي) أمام رئيس البلدية ومرافقيه الخطوات التي سبقت موافقته أهالي الحي على الهدم وتلقيه كتاباً خطياً من رئيس المجلس الإقليمي "عيمق يزراعيل" ايلي بيتسر يتعهد فيه قيام المجلس بإضفاء الشرعية على البيوت الـ 15 في الحي والسماح ببناء طابق ثان فوقها.

 وأشاد أبو غازي بوقوف رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم إلى جانب أهالي الحي وإقرار المجلس البلدي طلبه بأن تتكفل البلدية تكلفة إعداد خريطة هيكلية للحي. وكرر أبو غازي هذا الشكر والامتنان في حديثه الإذاعي.

 ورد الخازم على كلمات أبو غازي بالتأكيد على وقوفه إلى جانب أهالي الحي في القرارات التي يتخذونها وقال: "أنتم أصحاب الشأن وأكثر من يعاني المأساة الممتدة منذ عشرات السنين، ونحن دائماً نكون العامل المساعد لكم وقد قدمنا كل ما التزمنا به تجاهكم". وأضاف أنه قبل وصوله إلى الحي تحدث إلى رئيس مجلس إقليمي عيمق يزراعيل ايلي بيتسر حول إضفاء الشرعية على المباني القائمة وإعداد الخرائط النهائية للحي بالتنسيق مع الأهالي. وأشار إلى أنه أكد أمام بيتسر وجوب أن يتلقى أهالي الحي الخدمات التي يستحقونها من المجلس الإقليمي أسوةً بسائر المواطنين التابعين لهذا المجلس. وأشار إلى أنه اتفق مع بيتسر على استضافته قريباً في شفاعمرو بحضور أبو غازي وممثلي الحي لمتابعة الموضوع.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت