X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
27/02/2013 - 03:59:43 pm
لجنة مسجد الامام علي بن أبي طالب في شفاعمرو تكرم البروفيسور زاهر عزام

قام وفد من لجنة مسجد الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجه في شفاعمرو، بمشاركة رئيس البلدية ناهض خازم، بتقديم التهاني للبروفيسور زاهر عزام بمناسبة تعيينه نائباً لعميد الطلبة لشؤون التعليم في التخنيون.


 وكان في استقبال الوفد، البروفيسور زاهر عزام، الدكتور كميل عزام، والكاتب مارون عزام، وضم  الوفد ايضا كل من رئيس لجنة المسجد الحاج صبحي ياسين، الحاج ابو محمد بركه، الشيخ داهود سواعد، منير حصري، محمد ياسين، مصطفى سعسعاني، وحسين الشاعر.


 رئيس البلدية ناهض خازم أشار لأهمية المنصب والمميزات التي يتمتع بها البروفيسور واستحقاقه اللقب بجدارة، وأن هذا ليس بجديد على شخصية علمية واجتماعية وثقافية بوزن البروفيسور عزام متمنيا له دوام الصحة والنجاح.


 كما أكد الحاج صبحي ياسين باسم اللجنة بأن البروفيسور يشكل مصدر فخر واعتزاز لكل شفاعمري وعربي في هذه البلاد ويستحق تكريمه على عطاءه الا محدود.


 البروفيسور زاهر عزام، ثمن بدوره هذه اللفتة الكريمة من قبل لجنة المسجد، مؤكداً أن هذا المنصب ذات مسؤولية ويحمل رسالة كبيرة وسيكون جسرا لتقدم الطلاب وتميزهم في التحصيل العلمي، واضاف ان قدومكم كما سائر اتصالات التهنئة من مختلف رجالات المدينة ومواطنيها، يحفزني على اعطاء كل ما استطيع من اجل مجتمعنا.


 هذا وقدم الوفد درعا تقديرية للبروفيسور زاهر عزام جاء فيها " كنت وستبقى غديراً يسير في الأرض رقراقاً فيسقي عن جانبيه لحقول".


رئيس رابطة "الشوطوكان كي للكاراتيه" يكرّم رئيس بلدية شفاعمرو على دعمه للرابطة 


قام رئيس رابطة الشوطوكان كي للكاراتيه المدرب وهبة حسون بزيارة لمكتب رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم ليقدم له كأساً تقديرية على اهتمامه بشكل خاص بدعم الرابطة وطلابها.


 وقال حسون موجهاً كلامه لرئيس البلدية: "جئت لأشكرك جزيل الشكر على دعمكم وإدارة البلدية للرابطة لما فيه مصلحة طلابها وعموم الأهل في المدينة. دعمكم المادي والمعنوي لنا لم يتوقف منذ انتخابكم قبل أربع سنوات وعلى ذلك تستحقون منا الشكر وهذا التكريم المتواضع، راجين لكم دوام الصحة والعافية".


 من جهته أكد رئيس البلدية اهتمامه بالرياضة على مختلف فروعها كونها تشكل أطراً مهمة للشبيبة، مضيفاً أن إدارة البلدية تضع قضايا الشباب في سلم أولوياتها. وأشاد برابطة الكاراتيه العريقة التي يقودها المدرب حسون متمنياً لها مزيداً من العطاء. كذلك قام حسون بتقديم درع مماثلة لمدير عام البلدية عمر الملك على اهتمامه بالرابطة منذ تسلمه منصبه. بدوره أشاد الملك بما قدمته الرابطة على مدار نحو 40 عاماً لمئات الشبان من أبناء المدينة.


 وحضر اللقاء عضو الرابطة رئيس لجنة الموظفين في البلدية محمد الشنطي الذي أشاد حسون بعطائه للرابطة بصفته منسق نشاط النادي في شفاعمرو فضلاً أن ثلاثة من أبنائه يتدربون في النادي.





















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت