X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
02/03/2013 - 02:54:27 pm
شفاعمرو : حفل توزيع منح صندوق بني معروف ، السيد زيدان عطشة : لا يمكن لطالب او طالبة أن لا يتعلم بسبب ضائقة مالية
بحضور كبير اقيم اليوم في قاعة اشكول بايس بلدية شفاعمرو حفل توزيع منح لطلاب الدروز بإشراف السيد حاتم حسون وعدده 330 منحة دراسية وقيمة كل منحة 1300 ش.ج لكل طالب والتي قدمت من صندوق بني معروف بإدارة السيد زيدان عطشة وهذه المنح توزع مرة كل سنة منذ سنة 1985.
قام بعرافة الحفل المحامي صالح عبدالله الذي افتتح كلمته بالترحيب بالحضور من مشايخ ، أعضاء لجنة صندوق بني معروف ، رئيس مجلس بلدية شفاعمرو ناهض خازن ، ضيوف ، طلاب وطالبات .
وتلاه كلمة محاسب الصندوق الشيخ يوسف نبواني الذي تكلم عن بداية عمل صندوق بني معروف حتى يومنا هذا وقال أن أول منحة قدمت لطلاب كانت سنة 1985 كانت ل25 طالب واليوم تقدم لـ 330 طالب وطالبة وهذا يثبت عن صمود وقوة الصندوق بدعم الطلاب والطلبات الجامعيين .
بعدها كانت إرشادات توحيدية قدمها الشيخ وهاب حرب وكلمة الطلاب قدمتها الطالبة سيينتينا حاتم عويضة سنة أولى هندسة معمارية وقالت ان المنحة الدراسية التي نتلقاها من صندوق بني معروف قد تكون رمزية في قيمتها الا أنها كبيرة بمعناها ومغزاها لأنها تمنحنا الثقة بأن هناك من يهتم بنا ويسهر لأجلنا فأجمل باقة ورد مكلله بالعطر نقدمها اليوم الى رئيس وأعضاء إدارة صندوق بني معروف بأن يستمروا في طريقهم بدعم الطلاب الجامعيين والمؤسسات التعليمية وكما قال شاعرنا الكبير سميح القاسم " وأبدًا على هذا الطريق ".
أما كلمة رئيس بلدية شفاعمرو السيد ناهض خازن بعد ترحيبه بالضيوف كانت : بلدية شفاعمرو تفتخر بإحتضانها وإستضافتها لهذا الحفل وهذه السنة الثانية على التوالي وسنستمر في هذا في المستقبل انشالله .
كلمة السيد زيدان عطشة مدير صندوق بني معروف : أحيي جميع الآباء والأمهات على دعمهم وحث أولادهم على التعليم لأننا نحن الأقليات لم يبقى لنا من أراضي وأملاك فقد صودرت على مر السنين ولم يبقى لنا سوى التعليم والمعرفة وتوجة لطلاب قائلًا : ماذا سنعمل بعد التعليم أضاف وقال لا يمكن أن يكون هناك طالب أو طالبه درزية لا يستطيعون التعليم بسبب ضائقة مالية فصندوق بني معروف سيدعم كل من يريد التعليم ولا يمكنه ذلك .
وفي نهاية الحفل قدمت المنح لطلاب والطالبات .






































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت