X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
05/03/2013 - 11:23:16 pm
شفاعمرو تشارك في يوم الاعمال الخيرية القطري

جرى اليوم الثلاثاء 5-3-2012 يوم الاعمال الخيرية في مدينة شفاعمرو وقد ركز اليوم مدير قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو الاستاذ كارم صبح، واشترك في اليوم اغلبية مدارس شفاعمرو الابتدائية الرسمية والأهلية، المدارس الابتدائية الرسمية ب و ج و د وه  .والخروبية ومدرسة المكتب ومدرسة البصلية ومدرسة الكاثوليك الابتدائية ومدرسة فالدر وف . وقد شارك مئات الطلاب في تنفيذ اعمال ومشاريع خيرية في مدارسهم مثل زرع حدائق مدارسهم بالورود والأشجار وتنظيف بيئات المدارس ودهان دربزينات وتزيين جدران برسومات هادفة . الفعالية الرئيسية كانت في مدرسة جبور جبور حيث اشترك في هذا اليوم الهيئة التدريسية ومدير المدرسة السيد يوسف عبود بالشتراك مع نائب المدير السيد قاسم خطيب و الستاذ ادوار اسطفان وقد قام طلاب مدسة جبور جبور في تطوعي في بيت المسن بادارة السيدة سهيلة خريش.

وقد نفذت جمعية الروح الطيبة مشروع استحداث اعمال وأشكال فنية وهندسية من مواد مستحدثة مثل القناني البلاستيكية الفارغة والكرتون والعيدان الخشبية مع صفوف من المدارس المشاركة  .وقد ساعد في انجاح يوم الاعمال الخيرية في شفاعمرو الى جانب المركز كارم صبح مدراء المدارس المشاركة والهيئات التدريسية ومعلمي الرياضة وعمال الصيانة في هذه المدارس .

وفي حديثنا مع الاستاذ كارم صبح مدير قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو ومركز اليوم قال " كان يوما ناجحا جدا الهدف الاساسي منه تنمية روح العطاء والتضحية والتنوع والتواصل  لدى اولادنا التي فقدت مؤخرا في مجتمعنا العربي بسبب نزعة الفردية "وزيح عن ظهري" وظواهر العنف في مجتمعنا.

وهذه اللفتة مساهمة بسيطة من اجل مصلحة اولادنا ومجتمعنا .

وأود ان اشكر الاخت سهير عودة مركزة المجتمع العربي في مشروع يوم التطوع والأعمال الخيرية القطري وأعضاء جمعية الروح الطيبة والقائمين على دعم المشروع " .




























































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت