X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
07/03/2013 - 02:31:18 pm
انتهاء العمل في "دوار المنطقة الصناعية" وشارع "التأمين الوطني" يبعث على ارتياح الأهالي وأصحاب الورش الصناعية

 انتهى العمل هذا الأسبوع في ترميم مدخل المنطقة الصناعية في شفاعمرو (الحي الشرقي) مع إتمام بناء الدوار وتزفيت الشوارع المحيطة. وبلغت التكلفة الإجمالية لبناء الدوار وترميم المدخل مليوناً ونصف مليون شيكل.

 ويساهم بناء الدوار وترميم البنية التحتية حوله وتوسيع محور الطرق في تنظيم حركة السير والحد من الازدحامات المرورية والحفاظ على سلامة المواطنين والسائقين وآلاف الطلبة في المدارس المجاورة وتفادي حوادث الطرق في منطقة أصبحت تعج بالمؤسسات التربوية والثقافية. كما يساهم ترميم المدخل في ازدهار المنطقة الصناعية من خلال تسهيل الوصول إليها.

 كذلك انتهى العمل في أحد الشوارع الرئيسية في المنطقة الصناعية (حيث بناية التأمين الوطني) وعشرات المصالح التجارية والبيوت بتكلفة بلغت مليون شيكل. وشمل العمل تهيئة بنية تحتية عصرية وتوسيع الشارع وإقامة الأرصفة وتزفيته. 

 وأعرب أصحاب المصالح التجارية وأصحاب المنازل عن ارتياحهم الكبير من إنهاء العمل وتنظيم البنية التحتية في المنطقة. والتقوا رئيس البلدية الذي كان يطّلع على سير العمل وشكروه على حرصه على تطوير المنطقة الصناعية.

 وسيبدأ العمل قريباً في الشارع الموازي (تحت بناية التأمين الوطني) وذلك ضمن المخطط الأشمل لترميم كل شوارع المنطقة الصناعية بميزانية تصل إلى 10 مليون شيكل.

كذلك تشهد شوارع مختلفة في أنحاء المدينة ترميم الحفر التي خلفتها الأمطار الغزيرة. 














































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت